اغماءة الشيخ المعقيلي في صلاة الجمعة بالحرم المكي تتصدر السوشيال ميديا

اغماءة الشيخ المعقيلي في صلاة الجمعة بالحرم المكي تتصدر السوشيال ميديا
الشيخ ماهر المعيقلي
وكالات

تداول رواد السوشيال ميديا لقطات فيديو للحظة سقوط الشيخ ماهر المعيقلي خطيب المسجد الحرام خلال صلاة الجمعة، اليوم، عندما أصيب بحالة إغماء ولم يستطع إكمال صلاة، وتقدم بعدها الشيخ عبد الرحمن السديس وأمّ المصلين واكمل الصلاة، ودع رواد التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل للشيخ ماهر المعيقلي، وألا يصيبه مكروه.

كما نشرت وسائل إعلام سعودية لحظة سقوط إمام الحرم المكي الشريف الشيخ ماهر المعيقلي في صلاة الجمعة

وقال خطيب الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي خلال خطبة الجمعة اليوم: إن صلاح الأبناء يكون بغرس محبة الله في نفوسهم، وحثهم على الصلاة والاهتمام بها، مضيفا: استوصوا بأولادكم خيرًا، يستوصون بكم برًا، وتابع: احذروا من الدعاء على أولادكم، فكم دعوة وافقت ساعة استجابة.

وأشار إلى أن بقاء المرء في الدنيا له أمد محدود، لافتا إلى أن الانتقال إلى الدار الآخرة قريب، مبينا أن من الآثار التي لا ينقطع أجرها بانقطاع الأجل، الولد الصالح.

فيما أصدر المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي بياناً بخصوص ما حدث اليوم خلال صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، حيث ألمّ بإمام وخطيب المسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، إعياء وإرهاق في آخر الخطبة، وأول الصلاة، لم يستطع بعدها إكمال الصلاة، فتأخر، وأَتَمَّ بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

وقال البيان الصادر عن رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي: المشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلًا من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به.

وطمأن المتحدث الرسمي للرئاسة الجميع بأن الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة ولله الحمد والمنة

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار