نجم مصري جديد في الدوري الإنجليزي.. فما التفاصيل؟

نجم مصري جديد في الدوري الإنجليزي.. فما التفاصيل؟

كشف نادي أستون فيلا الإنجليزي، عن تعاقده بشكل رسمي مع أحد المواهب المصرية الواعدة، ليخوض معه تحدياته خلال السنوات المقبلة.

ويتعلق الأمر بعمر خضر، لاعب نادي زد إف سي الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

ولفت عمر خضر صاحب الـ17 عاما الأنظار خلال الفترة الأخيرة مع زد، حيث قدم مستويات مميزة مع فرق الفئات السنية في النادي، مما لفت إليه أنظار الأندية الكبرى في مصر، بجانب بعض كشافي الأندية الأوروبية.

وارتبط اسم أستون فيلا بضم اللاعب خلال الأشهر الأخيرة، قبل أن يعلن بشكل رسمي (الإثنين)، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، عن تعاقده مع اللاعب المصري الواعد.

وكان زد تعاقد مع عمر خضر في يناير 2022 قادما من نظيره الزمالك، مقابل صفقة قدرتها تقارير بنحو 4 ملايين جنيه.

يعد عمر خضر أحد أهم اللاعبين الذين خرجوا من قطاع الناشئين في الزمالك خلال السنوات الأخيرة، حيث كان ينظر إليه باعتباره أحد المواهب الواعدة في الكرة المصرية.

وتعرض النادي الأبيض لانتقادات كبيرة عقب التفريط في اللاعب إلى نظيره زد، لا سيما بعدما قام الأخير بتسويقه والإعلان منذ فترة عن قرب انتقاله إلى أستون فيلا.

وجاء تألق عمر خضر ليقوده للانضمام إلى منتخب مصر للناشئين مواليد عام 2006، ليصبح أحد أعمدته الأساسية، وباتت الجماهير المصرية تلقبه بنيمار العرب، بسبب مهاراته وقدراته الكبيرة.

يذكر أن الإعلامي سيف زاهر كشف، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن نادي الزمالك سيحصل على مقابل مالي من صفقة انتقال خضر إلى أستون فيلا، مبررا ذلك بأن عقد انتقال اللاعب من النادي الأبيض إلى زد هو عقد شراكة في اللاعب وليس انتقالا نهائيا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار