انتقاد حاد لممثلة أمريكية نشرت صور بملابس البحر في وقت تشتعل الحرائق بوطنها

انتقاد حاد لممثلة أمريكية نشرت صور بملابس البحر في وقت تشتعل الحرائق بوطنها
نيكول شيرزينغر
ترجمة / ناهد علي

نشرت الفنانة وعارضة الأزياء ومغنية البوب نيكول شيرزينغر، صورا جديدة بملابس البحر على انستغرام، لكن هذه الصور لم تلق اعجاب المتابعين

بدت نيكول، 45 عاما، وهي مذهلة في ملابس سباحة بيضاء وهي تقف على حافة مسبح لا متناهي، كما ظهرت في صور وهي تمرر يدها من خلال خصلات شعرها السمراء وتجذبت ملابس السباحة بشكل موحي.

كتبت المغنية عندما أكبر في تعليقها، "اسحب السهم ناحية اليسار لرؤية حقيقتي في الصورتين الاخريين.

لكن بعض متابعيها غضبوا من المنشور، مذكرين نيكول بأن مسقط رأسها ولاية هاواي الأمريكية التي تعاني من حرائق غابات مميتة، حيث دمرت حرائق ماوي 2، 100 فدان من الأراضي وتجاوزت حريق كاليفورنيا كامب فاير في عام 2018 باعتباره أكثر حرائق الغابات دموية في تاريخ الولايات المتحدة.

فيما أكد حاكم هاواي جوش جرين أمس أن 93 شخصا لقوا حتفهم بسبب الحرائق المستعرة التي بدأت يوم الثلاثاء 8 أغسطس.. .أحد الأشخاص على صور نيكول المفعمة بالحيوية، "هاوي تشتعل لكنك تتصورين هنا نصف عارية في حياتك الساحرة.. حسنا.. وأضاف آخر: " أعتقد أنك غير حساسة بعض الشيء عليكي أن تأخذي في الاعتبار ما يحدث في بلدك".. .وافق شخص آخر، "حان الوقت للتوقف ودعم هاواي، أظهري لنا أنك تفعلي شيئا بدلا من نشر صورك البيكيني."

واختتم آخر قائلا: "انتي تحبي التقاط الصور في أوضاع موحية. بغض النظر على التوقيت.. تذكري أن بلدك مشتعل كالجحيم

لا تزال ستة حرائق مشتعلة حاليا عبر ساحل هاواي، حيث تم احتواء حريق لاهاينا الآن بنسبة 85 في المائة.. وحذر المسؤولون من أن عدد القتلى سيرتفع على الأرجح مرة أخرى عندما تجري عمليات تفتيش داخلية لحوالي 1000 مبنى محترق ولا تظهر العواقب في الخسائر في الأرواح البشرية فحسب، بل في التدمير المطلق للممتلكات وقد سوي نحو 2، 200 مبنى ومبنى بالأرض نتيجة للجحيم المميت.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار