بالصور والفيديو.. .. إصابة سبعة أشخاص في انهيار مسرح بأكبر مدينة ملاهي في ألمانيا

بالصور والفيديو.. .. إصابة سبعة أشخاص في انهيار مسرح بأكبر مدينة ملاهي في ألمانيا
ترجمة / ناهد علي

أصيب سبعة أشخاص على الأقل بعد انهيار منصة عالية في أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا.. كان البهلوانيون يؤدون عرضا للقراصنة في يوروبا بارك عندما انهار المشهد بشكل كبير - مما دفع الممثلين إلى السقوط بينما كان السياح المذهولون يصرخون في رعب، لقد سقطوا 25 قدما في الماء أدناه حيث تحطمت الهياكل من حولهم وقال رجال الشرطة إن زائرين وخمسة فنانين أصيبوا، وتم نقل ثلاثة من المصابين السبعة إلى المستشفى.

تظهر اللقطات الدرامية تصدع المسبح المتنقل - مما آدي إلى تفكيك منصات الغوص المرفقة به ثم انهار المسرح بالكامل، مما يؤدي إلى غرق المنصة والهياكل الأخرى في الماء.. سرعان ما ابتعد السياح المذعورون عن المجموعة وترددت صرخات حول المسبح.

تحقق الشرطة الآن في كيفية وقوع الحادث في مدينة الملاهي في روست، بادن فورتمبيرغ ويأتي ذلك بعد شهرين فقط من إجبار 25 ألف شخص على إخلاء الموقع بعد اندلاع حريق هائل.

وأظهرت صور مرعبة أعمدة كثيفة من الدخان الداكن تتصاعد في السماء.. وافتتحت الحديقة المقام بعا العرض في عام 1975 ولكنها مرت بالعديد من التحولات على مر السنين.

تبلغ تكلفة تذاكر الحديقة ما بين 40 جنيها إسترلينيا و 300 جنيه إسترليني، تقع في منطقة المثلث الحدودي لألمانيا وفرنسا وسويسرا وتبعد حوالي 34 ميلا جنوب ستراسبورغ.

كان هناك حريق سابق في الحديقة في مايو 2018 حيث قال شهود إن النيران وصلت إلى ارتفاع 15 مترا.

يوروبا بارك هي أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وثاني أكثر المدن شعبية في أوروبا، بعد ديزني لاند باريس في فرنسا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار