الهلال السعودي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة ميتروفيتش.. فما التفاصيل؟

الهلال السعودي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة ميتروفيتش.. فما التفاصيل؟

ذكرت تقارير رياضية، أن الهلال السعودي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، خلال صيف 2023.

وأشارت عدة مصادر أجنبية وأخرى سعودية إلى أن الهلال حسم صفقة ميتروفيتش، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي بعد الحصول على موافقة اللاعب.

وبحسب ما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإنجليزية، فإن فولهام لم يمنح الهلال الرد النهائي حول صفقة ميتروفيتش، وهو ما دفع الأخير للتقدم بعرض لا يقاوم.

وأوضحت الشبكة العالمية أن الهلال قدم عرضا جديدا تقدر قيمته بنحو 46 مليون جنيه إسترليني، ومن المنتظر أن يحسم فولهام موقفه منه خلال الساعات المقبلة.

بخلاف ذلك، فقد أكد الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، أن ميتروفيتش وقع على عقود الانضمام للهلال بعقد يمتد 3 مواسم.

وأكد الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات أن ميتروفيتش سيحصل على راتب سنوي مقدر بنحو 25 مليون يورو.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى اقتراب الهلال من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الهلال تعاقد مع 4 صفقات عالمية حتى الآن، متمثلة في البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي مالكوم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار