نادي النصر السعودي يستهدف الحارس أليسون بيكر.. فما القصة؟

نادي النصر السعودي يستهدف الحارس أليسون بيكر.. فما القصة؟

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي النصر السعودي يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد ما حدث من نواف العقيدي خلال الخسارة ضد الاتفاق في الدوري السعودي.

وتعرض النصر للخسارة أمام الاتفاق بنتيجة 1-2، رغم تقدمه في النتيجة، وذلك نتيجة أخطاء تقديرية لنواف العقيدي، بحسب آراء بعض جماهير الفريق، ما جعل النادي يبحث إمكانية ضم حارس مرمى خلال الصيف الحالي.

وفي ظل الشكوك حتى الآن حول موعد عودة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للمشاركة في المباريات مع النصر خلال الفترة المُقبلة، بعد الإصابة التي ضربته الموسم الماضي، فإن إدارة "العالمي" تأمل في دعم هذا المركز بحارس عملاق هذا الصيف.

ووفقا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن النصر يستهدف التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول.

وأوضح الموقع الفرنسي أن النادي السعودي بدأ في إجراء محادثات شفهية حول ضم الحارس البرازيلي المخضرم، وهو ما سيجد فيه صعوبة بالغة بسبب اعتماد "الريدز" الكبير على خدماته.

وبحسب تقارير صحفية، فإن أليسون لن يبدي أي انفتاح على الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الموسم، رغم رحيل عدد من زملائه صوب المملكة.

ورحل عن ليفربول 3 لاعبين خلال صيف 2023، صوب الدوري السعودي، حيث انضم الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وفابينيو لصفوف الأهلي والاتحاد على الترتيب، بينما تعاقد الاتفاق مع جوردان هندرسون.

وخرجت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة حول رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، أسطورة ليفربول، وهو ما نفاه رامي عباس وكيل أعمال اللاعب مؤخرا.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار