«سلمان للإغاثة» يوزع أطنان من السلال والمساعدات الغذائية في ولايات نهر النيل وللنازحين في الخرطوم بالسودان

«سلمان للإغاثة» يوزع أطنان من السلال والمساعدات الغذائية في ولايات نهر النيل وللنازحين في الخرطوم بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 21 طنًا و350 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية كرري التابعة لولاية الخرطوم في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 3.432 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 5 أطنان و520 كيلو غرام من السلال الغذائية في منطقة الشبيلية بمدينة كبوشية بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 948 فردا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 950 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 6، 000 فرد من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 17 طنًا و800 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية بربر التابعة لولاية نهر النيل في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.412 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 32 طنًا و360 كيلو غرام من السلال الغذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم في جمهورية السودان، استفاد منها 5.830 فردا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 28 طنًا من السلال الغذائية في مدينة شندي بولاية نهر النيل في جمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 4.063 فرداً من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 49 طنًّا و840 كيلوغرامًا من السلال الغذائية في محلية عطبرة بولاية نهر النيل في جمهورية السودان، استفاد منها 9.410 أفراد من الفئات النازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 9 أطنان من السلال الغذائية في محلية بورتسودان بولاية الأحمر في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

وجرى توزيع 30 طنًا من السلال الغذائية في محلية كرري التابعة لولاية الخرطوم استفاد منها 3.239 فرداً من الفئات النازحة.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب ذات الاحتياج حول العالم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار