"مرحبا بكم في ميونيخ" زوجة هاري كين تنشر صورا جديدة للعائلة من ألمانيا

"مرحبا بكم في ميونيخ" زوجة هاري كين تنشر صورا جديدة للعائلة من ألمانيا
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

نشرت كيت زوجة قائد المنتخب الانجليزي لكرة القدم هاري كين، سلسلة من اللقطات العائلية من منزل زوجها الجديد في بايرن ميونيخ.

أنهى قائد إنجلترا انتقاله إلى بايرن ميونخ بقيمة 104 ملايين جنيه إسترليني من توتنهام في نهاية الأسبوع الماضي.

في غضون أيام قليلة من الزوبعة، وجد كين نفسه يسافر إلى ألمانيا بعد الاتفاق على صفقة بين الناديين، حيث ظهر لأول مرة مع بايرن ضد لايبزيغ وقدمه فريقه الجديد إلى صحافة ميونيخ لأول مرة.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عاما الآن في الاستقرار في منزله الجديد، وقد أخذ سلسلة من اللقطات العائلية في أليانز أرينا.

كما نشرت كيت عددا من الصور على Instagram، وكتبت: "مرحبا بكم في ميونيخ. بدايات جديدة.. ."

ظهرت كيت في الصور وهي حامل إلى جانب زوجها على أرض الملعب في أليانز أرينا، بينما أظهر صور أخرى كيت في المدرجات مع الأطفال: آيفي، ستة أعوام، فيفيان، خمسة أعوام ولويس، عامان.

وشملت لقطة أخرى كين في منطقة الجزاء مع ابنه لويس، وظهر الأطفال في صورة أخرى على متن حافلة الفريق.

كين في طريقه للظهور لأول مرة في الدوري الألماني عندما يسافر بايرن إلى فيردر بريمن مساء الغد.

قبل المباراة، قال المدرب توماس توخيل: "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث حول انتقال بهذا الحجم الكثير من الضوضاء لكن بمجرد أن ينزل إلى أرض الملعب أشعر أنه سيكون متماسكا للغاية وهادئا للغاية.

وأضاف أشعر أنه استمتع بالتدريب والتواجد على أرض الملعب مع اللاعبين كان مثيرا للإعجاب، لقد نجحنا في التعاقد مع قائد إنجلترا، لذا هذا ما تتوقعه - لكنه لا يزال مثيرا للإعجاب عندما تراه وتحصل عليه في الحياة الواقعية."

وأضاف الألماني (49 عاما): "لدي أمل كبير في أن يكون هاري من النوع الذي يتأقلم بسرعة كبيرة. سيكون من النوع رقم 9 في خط الهجوم، نقطة ثابتة حتى يتأقلم اللاعبون من حوله بسرعة وأنا متأكد من أن لاعبينا سيتكيفون ويصبحون أفضل.

تابع المدرب: كين خطير على دفاع الخصوم إنه ليس فقط رقم 9 حيث يمكن أن يكونفي نصف المساحة بين 9 و 10، إنه يمنحنا الكثير من الخيارات ولديه كل الوقت للتأقلم بشكل كامل لكنني متأكد من أنه سيفعل ذلك."

وردا على سؤال حول الاضطرار للتعامل مع الضغط، قال توخيل: "لا أعتقد أنها ستكون المرة الأولى في مسيرته التي يتعرض فيها للضغط، لذا سيتعين عليه التعامل مع هذا الانتقال في أدائه والبقاء هادئا، الأمر لا يتعلق بالحياة أو الموت، المباراة تنافسية وقد أثبت لمدة 10 سنوات كم هو جيد".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار