مباراة إنجلترا واسبانيا في نهائي كأس العالم للسيدات تحطم الأرقام القياسية للمشاهدة

مباراة إنجلترا واسبانيا في نهائي كأس العالم للسيدات تحطم الأرقام القياسية للمشاهدة
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

توقعت وسائل الإعلام البريطانية أن تحطم مباراة نهائي كأس العالم بين إنجلترا وأسبانيا غدا الأحد الأرقام القياسية للمشاهدة في المملكة المتحدة ويصبح الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة هذا العام.

صعدت سيدات إنجلترا إلى النهائي بعد فوزهن على أستراليا المضيفة 3-1 في نصف النهائي يوم الأربعاء بفضل أهداف إيلا تون ولورين هيمب وأليسيا روسو.

وستمثل مباراة الغد أمام إسبانيا المرة الأولى التي يصل فيها منتخب إنجليزي إلى نهائي كأس العالم منذ عام 1966 - وتأمل سيدات بريطانيا أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها منتخب إنجليزي بكأس العالم منذ ذلك الحين أيضا.

مع سيطرة حمى كأس العالم على الأمة، يقدم وكلاء المراهنات William Hill سوقا خاصا مع الحدث 1/10 ليكون الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة لهذا العام.

سارينا ويجمان

وهذا يعني أن المباراة النهائية مدعومة من قبل شركة المراهنات البريطانية الرائدة لجذب مشاهدين أكثر من أمثال نهائيات دوري أبطال أوروبا للرجال وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام، بالإضافة إلى نهائي ويمبلدون للتنس واليوم الأخير من اختبار الرماد الخامس.

على الرغم من أن مباراة الغد تمثل المرة الأولى التي تصل فيها سيدات إنجلترا إلى نهائي كأس العالم، إلا أنهن سيكن مليئات بالثقة في المباراة مع إسبانيا.

سارينا ويجمان المدير الفني لانجلترا خسرت مباراة واحدة فقط من أصل 37 مباراة لها كمدربة لإنجلترا - مما أدى إلى نظر رؤساء الاتحاد الإنجليزي للرجال بغيرة والتفكير فيها لوظيفة الرجال في حالة رحيل جاريث ساوثجيت.

سيكون لدى ويجمان تشكيلة كاملة ومتاحة للاختيار من بينها في النهائي مع عودة لورين جيمس أيضا من إيقافها لمباراتين.

كانت جيمس نجمة إنجلترا في البطولة في مواجهة نيجيريا في دور ال 16 لكنها حصل على البطاقة الحمراء بعد أن داست على المهاجمة النيجيرية ميشيل ألوزي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار