تحذير مهم من السعودية لمواطنيها في دولة الكويت.. فما القصة؟

تحذير مهم من السعودية لمواطنيها في دولة الكويت.. فما القصة؟
المملكة العربية السعودية
وكالات

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في دولة الكويت تحذيراً للمواطنين السعوديين المسافرين من الكويت بدفع المخالفات المرورية.

حيث قالت السفارة عبر حسابها على منصة إكس: "تود السفارة إحاطة المواطنين الكرام، بأنه ابتداءً من السبت 2023/8/19م، يتوجب على جميع المغادرين من دولة الكويت، سداد المخالفات المرورية إما عن طريق البوابة الإلكترونية، أو أحد الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور، أو المكاتب الموجودة في المنافذ البرية والبحرية والجوية".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت أنه يتوجب سداد المخالفات المرور المسجلة على كل أجنبي يرغب بمغادرة البلاد أياً كان سبب المغادرة ابتداءً من يوم السبت الموافق 2023/8/19.

وأضافت: دفع المخالفات المرورية المسجلة على الأجانب قبل مغادرة البلاد عن طريق البوابة الإلكترونية أو مراجعة أحد الأقسام التابعة للإدارة العامة للمرور في المحافظات أو المكاتب الموجودة في المنافذ البرية والبحرية ومطار الكويت الدولي.

وتابعت: تهيب وزارة الداخلية بالجميع ضرورة الالتزام بالأحكام القانونية المقررة وعدم مخالفة هذه الأحكام حيث أنها لن تتوانى في القيام بواجبها في حفظ الأمن والنظام العام في البلاد.

أهم الأخبار