اتفاقية تعاون بين "طيران الإمارات" و"الحصن" لتبسيط السفر إلى الاتحاد الأوروبي

اتفاقية تعاون بين "طيران الإمارات" و"الحصن" لتبسيط السفر إلى الاتحاد الأوروبي

وقعت طيران الإمارات شراكة مع "الحصن" - المنصة الرقمية الرسمية الخاصة باختبارات "كوفيد-19" في دولة الإمارات - تهدف إلى توفير راحة أكبر ورحلات أكثر سلاسة لعملائها.

حيث توفر طيران الإمارات لعملائها المسافرين من الدولة إلى دول الاتحاد الأوروبي مزيدا من الفرص لتحقيق أقصى استفادة من رحلات سفرهم بثقة حيث ستعمل الناقلة بالتعاون مع تطبيق "الحصن" لتمكين قراءة بيانات الاعتماد الصحية للعملاء والتعرف عليها من خلال رموز QR المعتمدة من الاتحاد الأوروبي بما في ذلك حالة لقاح "كوفيد-19" ونتائج اختبار PCR على تطبيق "جواز سفر اياتا".

ويتعين على عملاء طيران الإمارات تنزيل "جواز سفر اياتا" ومسح رمز الاستجابة السريعة QR ببطاقة السفر الخاصة بتطبيق "الحصن" وإعادة تحميل النتائج مرة أخرى على التطبيق.. وسوف يتمكن المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات أيضا من تحميل نتائج اختبار PCR السلبية وشهادات التطعيم من دون الحاجة إلى زيارة مختبرات محددة.

وتسهل التحسينات الجديدة على عملاء طيران الإمارات الاستفادة من جواز سفر اياتا والحصول على "موافقة السفر Ok to Travel" قبل مغادرتهم إلى أي وجهة في الاتحاد الأوروبي عبر شبكة خطوط الناقلة.

خطوطها.

أهم الأخبار