هاري كين يحتفل بقدوم طفله الرابع.. .ومنصات السوشيال ميديا تحتفي بالمولود الجديد

هاري كين يحتفل بقدوم طفله الرابع.. .ومنصات السوشيال ميديا تحتفي بالمولود الجديد
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

احتفل هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وكابتن منتخب انجلترا لكرة الققدم البالغ من العمر 30 عاما بقدوم طفله الرابع في منشور على Instagram - وكشف عن اسم الطفل الصغير حيث قال كين إن أحدث إضافة إلى عائلة كين ستحمل اسم هنري إدوارد كين وكتب قائد إنجلترا: "مرحبا بك في العالم هنري إدوارد كين. 20/8/2023، أحبك يا طفلي!"

قيما غمرت الآلاف من رسائل التهنئة قسم التعليقات على منشور كين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد دقائق فقط من الأخبار السعيدة.

وقال هاري قائد منتخب إنجلترا في وقت سابق "سنفعل كل ما هو أفضل بالنسبة لنا كعائلة" وقال مصدر قبل أسبوعين إن الولادة في ألمانيا "احتمال حقيقي".

المصدر قائلا: "سافرت كيت زوجة هاري إلى ميونيخ للقيام بمراجعة في نهاية الشهر الماضي مع اقتراب صفقة انتقال كين من توتنهام إلى بايرن ميونخ، كانوا يعلمون أنه إذا تجاوز الأمر الخط، فسيحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على الانتقال بسرعة كبيرة، أشار المصدرإلى كيت كانت تختار بين المنازل للانتقال لواحد منها ولكنها زارت أيضا مستشفيين خاصين، وربما تم اختيار اسم الطفل الرائع بناء على تاريخ عائلة كين الذي يتميز ببعض التراث الكروي.

كان والد والدة كين، إريك إدوارد هوغ، لاعب كرة قدم، حيث لعب هوغ على مستوى شبه محترف لبلونديل روفرز في ستينيات القرن العشرين وبعد ذلك لبرينتوود ووارلي - المعروف الآن باسم برينتوود تاون إف سي.

يستقر كين بسرعة في ألمانيا على أرض الملعب حيث صنع الهدف الأول لليروي ساني وسجل الثاني في فوز بايرن 4-0 على فيردر بريمن يوم الجمعة الماضي.

كان من الممكن أن يسجل نجم توتنهام السابق ثلاثية مع حارس مرمى بريمن جيري بافلينكا الذي قام بعدة تصديات قبل أن يسجل كين في الشباك.

انتهى الظهور الأول لكين قبل الأوان حيث أصيب بتمزق عضلي، لكنه غادر الملعب وسط تصفيق حار من مشجعي بايرن ويأمل المهاجم في قيادة إنجلترا للفوز في بطولة أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل، وكشف أنه تلقى رسالة تهنئة من مدرب الأسود الثلاثة جاريث ساوثجيت وقال إنهم سيتحدثون "عندما تهدأ الأمور".

هاري كين

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار