خطوة جديدة تقرب الفرعون المصري من الاتحاد السعودي.. فما التفاصيل؟

خطوة جديدة تقرب الفرعون المصري من الاتحاد السعودي.. فما التفاصيل؟
محمد صلاح

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي الاتحاد السعودي وضع خطوة جديدة على طريق التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضع نادي الاتحاد محمد صلاح على رأس أولوياته لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفقا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة.

وأكدت التقارير أن محمد صلاح منح موافقته بالفعل على الانتقال إلى الاتحاد، غير أن إدارة ليفربول هي التي تقف عائقا أمام إتمام الصفقة.

صحيفة "الكأس" السعودية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، اقترب من الاتفاق مع إدارة ليفربول على تفاصيل الصفقة الجديدة.

وكان وفد من نادي الاتحاد برئاسة الحائلي قد وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، يوم الإثنين، من أجل محاولة إتمام صفقة محمد صلاح، وكذلك ضم المدافع البرازيلي غابرييل ماغاليس من أرسنال الإنجليزي.

وعرض الاتحاد في وقت سابق على ليفربول الحصول على 60 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن محمد صلاح، وراتب 180 مليون يورو في موسمين للاعب المصري.

يُذكر أن الاتحاد ضم 4 لاعبين في الميركاتو الصيفي، وهم الفرنسيان نغولو كانتي وكريم بنزيما، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى البرتغالي جوتا.

ويسعى "العميد" لتقوية صفوفه بضم المزيد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية بالميركاتو الصيفي نهاية العام الجاري.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار