عرض سعودي مغرٍ لقائد برشلونة سيرجي روبرتو.. اعرف التفاصيل

عرض سعودي مغرٍ لقائد برشلونة سيرجي روبرتو.. اعرف التفاصيل

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن أندية الدوري السعودي واصلت اهتمامها بتدعيم صفوفها من فريق برشلونة، لتسلط الضوء مؤخرا على القائد الجديد للفريق.

وحسبما كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن أحد أندية الممكلة العربية السعودية حاول إغراء سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن الاهتمام السعودي كان بشكل مباشر بالتواصل مع وكلاء اللاعب، وكان النادي على استعداد لدفع حوالي 15 مليون يورو مقابل الصفقة.

ورغم أن برشلونة أعطى اللاعب حرية القرار بشأن مستقبله، غير أن سيرجي روبيرتو رفض هذا العرض المقدم له، وقرر البقاء هذا الموسم كقائد في فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضحت "سبورت" أن صاحب الـ31 عاما لم يفكر حتى في العرض لأسباب رياضية وشخصية، مشيرةً إلى أنه يريد إنهاء عقده مع برشلونة، واعتبارًا من الموسم المقبل سيقرر الطرفان ذلك، لكن من غير المرجح أن يكون مستقبله في السعودية ويمكن أن ينتقل إلى دوريات أخرى.

وجدد سيرجي روبرتو عقده مع برشلونة بداية العام الماضي لمدة موسم واحد بناء على رغبة تشافي هيرنانديز، ويتولى اللاعب حاليا دور القائد في الفريق بعد رحيل سيرجي بوسكيتس.

وتقبل روبرتو دوره في الفريق رغم عدم مشاركته مع برشلونة بصفة مستمرة، في الوقت الذي قرر فيه النادي الكتالوني الإبقاء على خدماته لأنه أحد أقل اللاعبين أجرًا في الفريق.

يذكر أن روبرتو لعب 350 مباراة بقميص برشلونة الذي نشأ بين صفوفه، وأحرز اللاعب 16 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة، وأسهم في التتويج بـ22 لقبا وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار