استعداداً للموسم الجديد.. الإسماعيلي المصري يواجه الجيل السعودى ودياً اليوم

استعداداً للموسم الجديد.. الإسماعيلي المصري يواجه الجيل السعودى ودياً اليوم

يخوض فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال مباراة ودية اليوم الاربعاء مع فريق الجيل السعودى على ستاد الإسماعيلية استعداداً للموسم الجديد، وينوى إيهاب جلال الاستعانة ببعض عناصر فريق الاول وبعض اللاعبين المتميزين فى قطاع الناشئين بالنادى لمنحهم فرصة المشاركة فى المباراة الودية للحكم على قدراتهم.

وسبق وقرر إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، تطبيق نظام "اليوم الكامل" فى فترة إعداد الدراويش للموسم الجديد، لفرض الانضباط والالتزام على جنبات الفريق، ورفع معدل الكفاءة البدنية والفنية للاعبين قبل مرحلة خوض المباريات الودية، استعداداً لانطلاق مباريات الدوري الجديد.

واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى الجديد، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على تجديد الثقة فى إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق لنهاية الموسم المقبل، ورفض المجلس الجديد مناقشة أي تغييرات في الجهاز الفني مشدداً على ثقته في رؤية اللجنة الثلاثية التي قادت القلعة الصفراء برئاسة على أبو جريشة طوال الشهور الماضية وأن أختيارها لإيهاب جلال وجهازه المعاون كان قراراً صائباً.

وكشف مجلس الإسماعيلى أن النادى سيشهد حالة من الاستقرار والهدوء خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة، سواء الفنية أو الإدارية، لعودة هيبة قلعة الدراويش وتصحيح كافة الأخطاء التي حدثت في الفترات السابقة.

وكان النادي الإسماعيلي قد أعلن نتيجة الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة النادي للفترة المقبلة والتي تستمر من 2023 وحتى 2027.

وفاز المهندس نصر أبو الحسن برئاسة النادي الإسماعيلي بينما فاز فرج عمران بمنصب نائب الرئيس، والمحاسب مصطفى شله بمنصب أمين صندوق النادي بالإضافة إلى شوقى عوض، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الرحمن، ومحسن عبد المسيح بعضوية مجلس الإدارة فوق السن، والدكتور محمد جمال بعضوية تحت السن.

ورحل مجلس إدارة الإسماعيلي المنتخب السابق برئاسة يحيى الكومي وتولى بعده لجنة مؤقتة برئاسة أبو بكر الحديدي.

ثم عينت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي وأعلنت إلغاء كافة القرارات والتعيينات التي أجرتها اللجنة السابقة برئاسة أبو بكر الحديدي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار