هل تسبب كريستيانو رونالدو في فشل انتقال ماسون غرينوود للدوري السعودي؟.. تقارير تجيب

هل تسبب كريستيانو رونالدو في فشل انتقال ماسون غرينوود للدوري السعودي؟.. تقارير تجيب

ذكرت تقارير رياضية، أن اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، برز على هامش أخبار فشل انتقال ماسون غرينوود، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، قد نفى الأنباء التي أكدت رغبة فريقه في التعاقد مع غرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار رحيله عن مانشستر يونايتد.

الأمر أكدته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حيث قالت نقلا عن مصدر مسؤول في الدوري السعودي، إن أندية دوري روشن لن تتعاقد مع اللاعب الإنجليزي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت إن غرينوود يتخوف من تدخل رونالدو لإفساد انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك بسبب كلمة أطلقها اللاعب الشاب على أسطورة كرة القدم العالمية، خلال اللعب معا في مانشستر يونايتد بموسم 2021-2022، حيث وصفه بـ"المنتهي".

صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو بقي غاضباً من "غرينوود" بسبب كلمته القديمة، وطلب من مسؤولي الدوري السعودي للمحترفين عدم ضم اللاعب.

لكن هذه التقارير جاءت بعد فشل الصفقة بالفعل، وفقا لما أكده مصدر لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وقال المصدر إن انتقال غرينوود إلى أي من أندية الدوري السعودي سيكون مفاجأة كبيرة للغاية.

وأضاف: "أنشأت المملكة دوريًا للسيدات، والذي على وشك أن يبدأ موسمه الثاني في 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل".

وأنهى المصدر تصريحاته بالإشارة إلى ذلك الأمر قد يصعب من فكرة التعاقد مع غرينوود بعد الاتهامات التي طالته بالاعتداء على صديقته مطلع العام الماضي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار