لاعبو باريس سان جيرمان يتحدون ضد مبابي.. إعرف التفاصيل

لاعبو باريس سان جيرمان يتحدون ضد مبابي.. إعرف التفاصيل

ذكرت تقارير رياضية اليوم، أن لاعبو باريس سان جيرمان اتحد ضد نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي، باستثناء المغربي أشرف حكيمي.

وعانى مبابي من أزمة مع باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة، حيث تم استبعاده من الجولة الآسيوية للفريق قبل بداية الموسم الجديد، بسبب رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

لكن اللاعب الفرنسي عاد للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي، بدءا من ثاني جولات "الليغ 1"، بعدما أصدر النادي بيانا أكد فيه التزام اللاعب والوصول لنقطة إيجابية خلال الفترة الأخيرة.

وبعد أيام قليلة من نهاية الأزمة، تلقى مبابي صدمة قوية، بعدما هبط إلى المركز الرابع بين قادة باريس سان جيرمان في الموسم الجديد 2023-2024.

وكان الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قد قرر إجراء تصويت بين لاعبي الفريق لاختيار القائد الجديد خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وأوضحت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن مبابي تلقى صوتاً واحداً من زملائه في انتخابات شارة القيادة، جاء من المغربي أشرف حكيمي، الذي يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة وقوية مع اللاعب الفرنسي.

وبذلك بات كيليان مبابي رابع قادة البي إس جي في الموسم الحالي، بعد البرازيلي ماركينيوس، الذي حافظ على موقعه كقائد أول للفريق، بعد أن فاز بسباق التصويت على شارة القيادة.

وحل البرتغالي دانيلو بيريرا في المركز الثاني خلف ماركينيوس، بينما جاء الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي في الترتيب الثالث.

يُذكر أن موقف مبابي مع باريس سان جيرمان لا يزال غامضا، حيث تشير بعض التقارير إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف، حال تلقي عرض مناسب من النادي الإسباني.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار