قبل السوبر الإفريقي.. قيمة «الأهلي» تقترب من 3 أضعاف قيمة «الرجاء»

قبل السوبر الإفريقي.. قيمة «الأهلي» تقترب من 3 أضعاف قيمة «الرجاء»
الأهلي المصري
خاص

يدخل النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية، تحدياً جديداً عندما يلتقي الرجاء المغربي بطل النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الأربعاء المقبل لتحديد بطل كأس السوبر الأفريقي.

الأهلي المصري تفوق قيمته التسويقية بفارق كبير عن الفريق المغربي، ووصلت القيمة الإجمالية لقائمة لاعبي النادي الأهلي المصري لما يقرب من 31.5 مليون يورو، أي ما يفوق (555 مليون جنيه مصري)، في حين بلغت القيمة التسويقية لقائمة لاعبي الرجاء 11.5 مليون يورو تقريبًا.

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليون اليوم، الأحد، في معسكر المارد الأحمر المغلق في دولة قطر العربية، استعداداً لموقعة الرجاء المغربي بالسوبر الأفريقي والمقرر لها الأربعاء المقبل، وذلك بعد نهاية رحلتهم في بطولة كأس العرب حيث شارك محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شريف مع منتخب مصر الذي ودع البطولة من الدور نصف النهائي لصالح نظيره التونسي.

كما تواجد الدولي التونسي على معلول مع منتخب بلاده الذي وصل للمباراة النهائية، فيما انضم المغربي بدر بانون للمعسكر الأحمر فور وصول البعثة الجمعة الماضية نظرًا لخروج أسود الأطلسي من الدور ربع النهائي للبطولة.

أهم الأخبار