الجيش السوداني يقصف مواقع للدعم السريع ويكبدهم خسائر فادحة

الجيش السوداني يقصف مواقع للدعم السريع ويكبدهم خسائر فادحة
وكالات

كشف محمد إبراهيم مراسل قناة القاهرة نيوز بالخرطوم، آخر التطورات الإنسانية والميدانية في السودان، مشيراً إلى أن الاشتباكات مستمرة في العاصمة السودانية حتى الآن، خاصة بالقرب من الوحدات المدرعة.

حيث أشار مراسل "القاهرة الإخبارية"، إلى أن ميليشيا الدعم السريع تستهدف منطقة محيط سلاح المدرعات الاستراتيجية منذ عدة أيام، موضحًا أن هناك اشتباكات عنيفة تدور حاليًا في محيط هذه المنطقة التي تقع بجنوب العاصمة الخرطوم.

وقال محمد إبراهيم، إن قوات الجيش السوداني تتصدى لتلك الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة، مضيفًا أنه "وفي التوقيت نفسه سمعنا صوت أسلحة ثقيلة في وسط الخرطوم".

كما نوه مراسل "القاهرة الإخبارية" بأن الجيش السوداني قصف مواقع لميليشيا الدعم السريع في شرق الخرطوم، وتحديدًا بمنطقة الرياض، مؤكدًا أن هذه الضربات كبدت الميليشيا المتمردة خسائر فادحة. وأوضح أن الجيش السوداني صوّب مدفعيته نحو ارتكازات مختلفة نحو العاصمة الخرطوم، وكذلك مناطق أخرى في أم درمان القديمة.

وبحسب مراسل "القاهرة الإخبارية" من السودان، تشهد منطقة أم درمان القديمة مواجهات عنيفة منذ أكثر من أسبوع، ما أسفر عن نزوح أعداد كبيرة من المواطنين إلى المناطق القريبة والولايات الشمالية.

أهم الأخبار