نادي سعودي يترقب فشل صفقة الاتحاد والمصري محمد صلاح.. فما التفاصيل؟

نادي سعودي يترقب فشل صفقة الاتحاد والمصري محمد صلاح.. فما التفاصيل؟
محمد صلاح

ذكرت تقارير رياضية، أنه ما زال هناك ربط بين نادي الاتحاد السعودي والنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، رغم نفي الأخير تفكيره في بيع اللاعب.

وكانت التقارير الصحفية ذكرت طوال الأيام الماضية أن الاتحاد يرغب في ضم صلاح في صفقة ستكون تاريخية، لكن ليفربول يرفض ذلك الأمر.

وكان آخر نفي على لسان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، حين صرح عقب الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، مساء الأحد، بأن مسألة رحيل صلاح غير قابلة للنقاش.

ومع ذلك، خرج تقرير جديد من شبكة "CBS" التلفزيونية الأمريكية يكشف عن نية الاتحاد عدم الاستسلام والتقدم بعرض مالي ضخم في محاولة لضم صلاح.

وبحسب "CBS"، فإن العرض الذي ينوي الاتحاد تقديمه يتضمن حصول ليفربول على مبلغ 100 مليون يورو بشكل ثابت، فضلا عن 50 مليون يورو كإضافات وحوافز مقابل بيع النادي الإنجليزي لصلاح.

فضلا عن ذلك، فإن العرض سيتضمن تأكيدات جديدة للدولي المصري، بأنه سيصبح الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم، حال وافق على عرض الاتحاد.

بدوره، حاول الصحفي البريطاني الشهير بين جاكبوس، الذي يعمل في "CBS" تفسير إصرار الاتحاد على ضم صلاح هذا الصيف، رغم علمه بصعوبة حدوث ذلك، بسبب تمسك ليفربول باللاعب.

وكتب جاكوبس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا: "الاتحاد عازم على المحاولة الآن بشأن ضم صلاح، وذلك على الرغم من موقف ليفربول".

وأضاف: "محاولات الاتحاد تأتي لأنه لا يوجد ضمان بأنه سيكون النادي المختار من قبل صلاح في عام 2024".

وأتم: "يمكن أن يكون الهلال هو النادي الذي قد يحصل على توقيع صلاح في العام المقبل بدلا من الاتحاد".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار