رياضي عالمي يطارد اللصوص في شوارع ايطاليا لاسترداد ساعته المسروقة.. ما هي التفاصيل؟

رياضي عالمي يطارد اللصوص في شوارع ايطاليا لاسترداد ساعته المسروقة.. ما هي التفاصيل؟
كارلوس ساينز
ترجمة/ ناهد علي

كارلوس ساينز سائق فريق فيراري في سباقات سيارات فورملا1، تعرض لسرقة ساعته التي تبلغ قيمتها 500000 جنيه إسترليني بعد ساعات فقط من حصوله على المركز الثالث في سباق الجائزة الكبرى بإيطاليا.

وفقا للتقارير في إيطاليا، تم استهداف سائق فيراري من قبل اللصوص بالقرب من فندق أرماني في ميلانو حوالي الساعة 8:30 مساء أمس الأحد حسبما ذكرت ذا صن البريطانية

ومع ذلك، طاردهم ساينز، الذي كان لا يزال في طقم فيراري الخاص به، مع أفراد من الجمهور، الذين رأوا حادث السرقة، وتمكن السائق الإسباني من القبض على اللصوص واستعادة ساعة ريتشارد ميل الثمينة بينما ألقت الشرطة القبض على اثنين من المشتبه بهم.

وتشير ذا صن إلى تعرض البريطاني لاندو نوريس لسرقة ساعته ريتشارد ميل البالغ 144000 جنيه إسترليني منه بعد خسارة إنجلترا في نهائيات اليورو أمام إيطاليا لكن المتسابق الشاب لم يستعيد الساعة.

توضح ذا صن أن محاولة سرقة ساينز جاءت بعد أن فوز ماكس فيرستابن بالبطولة حيث حقق عشرة انتصارات متتالية ليسجل رقما قياسيا جديدا في الفورمولا 1.

تم إيقاف فيرشتابن لمدة 15 لفة من قبل ساينز، الذي احتل المركز الأول في اليوم السابق للفريق الإيطالي في سباقه على أرضه.

في البداية، حبس الهولندي أثناء محاولته تجاوز فيراري الإسبانية في المنعطف الأول لكنه تمكن من التحرك بعد أربع زوايا لينتقل إلى الصدارة ولم يكن مضطربا حتى النهاية ليفتح فارق 145 نقطة في البطولة على زميله سيرجيو بيريز كان الأمر مريحا للغاية، ووصفه مهندس السباق جيانبييرو لامبياسي بأنه "نزهة في الحديقة" عبر راديو الفريق.

عندما سئل عن فوزه التاريخي، قال فيرشتابن: "لم أكن لأصدق أبدا أن ذلك كان ممكنا ولكن كان علينا العمل من أجل هذا اليوم و جعل الأمر أكثر متعة.. كنت أحاول فقط التحلي بالصبر. استطعت أن أرى أنهم (فيراري) كانوا يعانون من الإطارات الخلفية وكان علي اختيار لحظتي".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار