انقسام داخل إدارة ليفربول حول بيع محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي

انقسام داخل إدارة ليفربول حول بيع محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي
محمد صلاح
ترجمة/ ماجد عبد الرحيم

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن اتحاد جدة السعودي قام بزيادة عرضه لشراء الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول الانجليزي، حيث عرض الاتحاد على ليفربول الليلة الماضية 215 مليون جنيه إسترليني لمحمد صلاح.

وقالت الصحيفة: سافر ممثلون سعوديون من الاتحاد إلى لندن أمس للقيام بصدع أخير في الموقف الرافض لانتقال صلاح قبل إغلاق نافذة الانتقالات يوم الخميس.

وعلمت صن سبورت أن صلاح قد عرض عليه 2.45 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا للرحيل عن أنفيلد مع حوافز إضافية.

وقد تم إغرائه بنسبة كبيرة من مبيعات القمصان، ومكافأة فوز قدرها 55000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أدوار سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل طوال مدة عقده، قد يكون ذلك بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني إضافية مع استعداد كل شركة لدفع 6 ملايين جنيه إسترليني لكل منها.

تتابع الصحيفة: السعوديون مصممون على الحصول على رجلهم وقد شجعهم بعض مسؤولي ليفربول المنقسمين حول ما إذا كانوا سيبيعونه أم لا، لكن إذا فشل هذا العرض، فسوف يركزون على إطلاق عرض جديد عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في بداية العام المقبل.

وأصر يورجن كلوب مدرب ليفربول باستمرار على أن صلاح ليس للبيع، لكن حاشية المهاجم المصري حريصون على الاستماع إلى العروض.

بدأ صلاح جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم لقد وجد نفسه في سجل الأهداف مرتين، بينما أضاف أيضا تمريرتين حاسمتين، في المجموع، شارك في 309 مباراة مع يونايتد منذ انضمامه في عام 2017.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار