لماذا رفض الهلال السعودي عرض الاتحاد لضم سالم الدوسري؟

لماذا رفض الهلال السعودي عرض الاتحاد لضم سالم الدوسري؟

ذكرت تقارير رياضية، أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت عرضاً خيالياً من مواطنه الاتحاد لضم سالم الدوسري، كان سيجعل نجم الزعيم صاحب أعلى راتب في تاريخ اللاعبين السعوديين.

وكانت إدارة الاتحاد حاولت الخميس ضم الدوسري لتعويض فشلها في ضم محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي، رغم تقديم عرض بقيمة 216 مليون جنيه إسترليني لإدارة الريدز.

وحاول الاتحاد على مدار الشهر الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023 ضم محمد صلاح بأكثر من وسيلة، لكن كل العروض التي قدمت للفرعون قوبلت بالرفض.

وأوضحت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن الهلال رفض من الأساس مبدأ التفاوض بشأن بيع الدوسري نجمه الأول محلياً لأحد المنافسين المحليين والآسيويين.

ويتأهب الاتحاد للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في جدة نهاية العالم الحالي، وقد عرض 20 مليون ريال كراتب سنوي على الدوسري كان سيجعله صاحب الراتب الأغلى في تاريخ لاعبي المملكة.

ورحب الدوسري من جانبه بالانتقال إلى الاتحاد، ووافق على العرض لبحثه عن فرصة للمشاركة الأساسية، باتت صعبة في الهلال الآن بعد الصفقات العالمية الأخيرة.

وجاء انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا للهلال ليجعل من الصعوبة إبقاء الدوسري أساسياً في فريق العاصمة الرياض، كونهما يلعبان في نفس المركز.

ووصفت إدارة الاتحاد العرض بأنه كان غير مسبوق، وحلما لأي لاعب سعودي، لكن إدارة الزعيم أغلقت الباب منذ البداية.

يذكر أن الدوسري يبقى من نجوم فريق الهلال والمنتخب السعودي الأبرز في السنوات الأخيرة، وكان صاحب هدف فوز الأخضر 2-1 على الأرجنتين في كأس العالم 2022.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار