الفنانة المصرية ميرهان حسين تكشف سبب اعتزالها المفاجئ للفن.. إعرف التفاصيل

الفنانة المصرية ميرهان حسين تكشف سبب اعتزالها المفاجئ للفن.. إعرف التفاصيل
مريهان حسين

ذكرت تقارير فنية، أن الفنانة المصرية ميرهان حسين خرجت عن صمتها وتحدثت لأول مرة عن سبب اعتزالها المفاجئ قبل أشهر، والاتهامات التي وجهت لها بـ"ركوب الترند".

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، إن قرار اعتزالها قبل 3 أشهر كان سببه الإحباط الذي أصابها، مضيفة: "لسه بتعافى منه".

وأوضحت ميرهان أنها اتخذت ذلك القرار وقتها لأنها أرادت الابتعاد قليلا عن كل شيء، قائلة: "كنت عايزة أبعد شوية عن كل حاجة".

ولم تنس توجيه الشكر لكل من ساندها بعد قرار الاعتزال في يونيو الماضي، وكشفت أن ردود فعل الجمهور على قرارها بالاعتزال أسعدتها كثيرا.

وطالبت ميرهان جمهورها بعدم تصديق كل ما تنشره من صور عبر السوشيال ميديا، قائلة: "عايزة أقول للناس متصدقوش الصور، أنا بحب دائما أتصور بس دي مش الحقيقة، وساعات ببقى تعبانة أو مضايقة بس بتصور وبضحك".

وأعلنت ميرهان حسين نبأ اعتزالها الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم ابتعدت عن الأضواء والسوشيال ميديا.

وكتبت الفنانة الشابة وقتها: "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف، ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكراً وكتّر خيركم، واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني، سلام".

وأضافت: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا يقدّروني، تعبت لذلك أعتزل".

آخر أعمال ميرهان حسين الفنية كان مسلسل "الونش" الذي عُرض بداية عام 2023، وشاركت في بطولته مع محمد رجب ومحمود عبد المغني ومنة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار