بالتفاصيل.. حقيقة انفصال الفنان محمد فراج وبسنت شوقي

بالتفاصيل.. حقيقة انفصال الفنان محمد فراج وبسنت شوقي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان المصري محمد فراج عن زوجته الفنانة الشابة بسنت شوقي، الأمر الذي دفع الأخيرة للخروج عن صمتها بعد أشهر من انتشار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان محمد فراج، وعلقت لأول مرة على الأخبار المتداولة.

وقالت بسنت شوقي في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية "أنا مش عارفة الناس مركزين مع العيلة كإن مفيش غير عيلتنا، وفعلا مش عارفة إيه السبب".

وأكّدت الفنانة الشابة أنها لا تهتم بما يثار لأن من حولها يعرفون الحقيقة وأن ما يتردد مجرد شائعات، مضيفة: "في الآخر اللي يقول يقول، إحنا مش هنخلص من كلام الناس".

واختتمت: "مش هينفع خالص أقعد أركز في إيه اللي بيتقال ولا بتأثر، الناس عارفة إنها شائعات، وإحنا عارفين فهعملهم إيه؟ مبردش".

وظهرت الفنانة بسنت شوقي إلى جوار زوجها الفنان محمد فراج، الثلاثاء، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" بأحد دور العرض في منطقة 6 أكتوبر، لتنفي بذلك كل الشائعات التي أثيرت بشأن علاقتهما مؤخرا.

و"فوي فوي فوي" بطولة عدد من النجوم بينهم محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وبسنت شوقي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

وحضر أبطال الفيلم العرض الخاص للعمل الذي أقيم مساء الثلاثاء، ومنهم بيومي فؤاد وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار