يتيح لعشرة عملاء يومياً فرصة الفوز بجائزة نقدية تصل إلى 1000 دينار كويتي عند طلب الطعام من مطعمهم المفضل..

«جاهز الكويت» تطلق برنامج الجوائز النقدية اليومي

«جاهز الكويت» تطلق برنامج الجوائز النقدية اليومي

أعلنت شركة جاهز الدولية "جاهز-الكويت"، المنصة الرائدة التي تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة من خلال منصتها الالكترونية، عن إطلاق حملتها الجديدة التي تتيح لـ 182 عميلاً محظوظاً فرصة للفوز بجوائز نقدية يصل مجموعها إلى 20، 000 دينار كويتي. تمثل هذه الحملة نهجًا فريدًا اتخذته جاهز-الكويت لمكافأة عملائها المخلصين بجوائز نقدية استنادًا إلى ترتيب طلباتهم من خلال تطبيق التوصيل.

تنطلق الحملة بدءًا من 10 سبتمبر وتستمر حتى 30 سبتمبر، حيث سيحصل العملاء الذين يقومون بالطلب باستخدام تطبيق جاهز-الكويت على فرصة واحدة للمشاركة في السحب مقابل كل طلب ناجح يتم إكماله. وكلما زادت طلبات العملاء باستخدام التطبيق، زادت فرصهم للفوز بواحدة من 10 جوائز نقدية يومية بقيمة 100 دينار كويتي، أو الجائزة الكبرى بقيمة 1000 دينار كويتي التي سيتم السحب عليها في اليوم الأخير من الحملة. سيتم الإعلان عن الفائزين في السحب الذي يتم باشراف وزارة التجارة والصناعة خلال 24 ساعة من تاريخ السحب، حيث سيتلقى الفائزون الجوائز النقدية في مقر جاهز-الكويت. بمجرد فوز العملاء بإحدى الجوائز النقدية، سيتم إبلاغهم عبر التطبيق ومن خلال واتساب على رقمهم المسجل.

أكدت جاهز-الكويت أن برنامج السحوبات يهدف إلى مكافأة العملاء على ولائهم والثقة التي يضعونها في جاهز - الكويت كخدمة توصيل الطعام المفضلة لديهم. وتعتبر هذه المبادرة أيضًا مبادرة اضافية تسعى من خلالها جاهز-الكويت لمكافئة لعملائها المخلصين. وقد نظمت جاهز مؤخرًا برنامجًا للاسترداد النقدي، وقدمت توصيلًا مجانيًا لفترة محدودة، ونظمت مبادرات أخرى لتعزيز تجربة المستخدم لعملائها في الكويت. تتماشى هذه البرامج مع الإطار والنهج الاستراتيجي الذي تعتمده جاهز-الكويت لتوسيع قاعدة عملائها وجذب عملاء جدد يمكنهم الاستفادة من الفرص المميزة.

"إن إطلاق برنامج الجوائز النقدية لعملائنا يشكل مصدراً لفخر واعتزاز جاهز-الكويت، والذي يشكل استمراراً للمبادرات التي قدمناها لتعزيز تجربة المستخدم لقاعدتنا المتنامية من العملاء"، صرح فيصل الساعي، مدير التسويق في جاهز-الكويت. "الهدف الرئيسي لدينا من خلال هذه المبادرة هو التفاعل مع عملائنا وتقديم فرصة مثيرة لهم للفوز بإحدى الجوائز النقدية ببساطة من خلال طلب الطعام من مطاعمهم المفضلة من خلال تطبيق جاهز-الكويت."

وأضاف قائلاً، "تعتبر جاهز-الكويت أن كل مطعم نضمه إلى منصتنا ليس مجرد إضافة إلى عدية، بل شراكة قيمة، تثري قائمة الخيارات التي نقدمها لعملائنا. استراتيجية توسعنا لا تقتصر على الأرقام فقط، بل تتعلق بشكل أساسي بربط واحتضان التنوع الغني في المأكولات في الكويت. وتحمل تطلعات وأهداف عملنا التزامًا حقيقاً بالمجتمع المحلي. حيث نهدف من خلال مجموعة واسعة من الحملات والأنشطة، إلى رفع ودعم المطاعم المحلية في رحلتها نحو النجاح".

من الجدير بالذكر أن جاهز-الكويت دخلت سوق توصيل الطعام عالي التنافسية بنهج مبتكر يركز على العملاء. من خلال السماح للعملاء ببساطة بتحديد موقع للتوصيل دون الحاجة إلى إدخال عنوان، توفر جاهز-الكويت تجربة سلسة ترفع من سهولة الاستخدام إلى مستوى جديد.وتتيح المنصة للمستخدمين من خيارات دفع مرنة، مما يتيح لهم الحرية في الدفع في أي وقت، سواء قبل أو بعد التوصيل، مما يضع التحكم بالتجربة في أيدي العملاء. بالإضافة إلى ذلك، بالتعاون مع شركاء مختارين، تقدم جاهز خصومات تصل إلى 50٪ في بعض المطاعم، مما يوفر قيمة لا تضاهى ويجعلها خيارًا جاذبًا لخدمة توصيل الطعام في الكويت.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار