سائق حافلة النصر في إيران يكشف كواليس ما دار بينه وبين رونالدو

سائق حافلة النصر في إيران يكشف كواليس ما دار بينه وبين رونالدو
كريستيانو رونالدو ( الإنترنت)
وكالات

كشف الإيراني مجيد اليعقوبي، سائق حافلة نادي النصر في إيران، كواليس ما دار بينه وبين النجم البرتغالي الكبير، كريستيانو رونالدو، وطريقة تعامله مع المشجعين والأطفال، خلال زيارته الأخيرة للعاصمة الإيرانية طهران.

وكانت بعثة النصر قد حظت بترحيب جماهيري ضخم في إيران، وتواجدت أعداد كبيرة من الجماهير حول حافلة العالمي، احتفالًا بوصول رونالدو إلى إيران لأول مرة في تاريخه، قبل مواجهة نادي برسبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال مجيد خلال تصريحات لموقع "tabnak" الإيراني: "لم أنم لمدة يومين منذ أن رأيت رونالدو في حافلتي، لقد تعامل النجم البرتغالي مع الجميع بكل تواضع، كل من حاول تحيته كان له رد فعل ولم يتجاهل أحد، لم أكن أتخيل أنه متواضعًا إلى هذا الحد، لقد انصدمت من شخصية هذا الرجل!".

وواصل السائق الإيراني: "كان رونالدو ودودًا جدًا مع الأطفال في أي موقف، حتى لو كان هناك ازدحام كان يفعل ما يطلبه منه الأطفال، والتقط الكثير من الصور ووقع التوقيعات"، مُختتمًا بقوله: "في اللحظات الأخيرة بالمطار، التقط بعض الأطفال الصور مع رونالدو، وقمت بالحصول على توقيعه في نفس الوقت".

يُذكر أن النصر عاد بانتصار ثمين من ميدان برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء الماضي، متصدرًا ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الدحيل والاستقلال، في حين بقي رصيد برسبوليس خاليًا من النقاط.

أهم الأخبار