لأول مرة.. ياسمين صبري تكشف أسرار مهمة عن حياتها الشخصية

لأول مرة.. ياسمين صبري تكشف أسرار مهمة عن حياتها الشخصية

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن الكثير من التفاصيل بشأن حياتها الخاصة والفنية لأول مرة، وعلقت بتصريح مثير عن إعجاب الجمهور بمقتنياتها مثل الحقائب، والأزياء، والطائرة الخاصة وغيرها.

حيث أوضحت الفنانة في لقائها التلفزيوني ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، إنها تحب دائمًا تطور من نفسها.

علقت الفنانة على إعجاب الجمهور بالمنتجات الخاصة بها، لافتة إلى أنها تسعى لتطوير نفسها وعدم الاستسلام، كما أكدت أنها لا تدفع أجر مادي في أي من هذه المنتجات، لأنها تقدم إعلانات لها.

وتابعت: «محدش عارف أنا عندي كام في البنك.. أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي، والناس بتهمل نفسها ومشاعرها ونواياها وطموحها، ويشتكون من ضيق الحال».

وأكملت الفنانة قائلة: «كل شخص يستطيع جعل حياته جنة أو نار بنفسه.. أنا شخصية بتحب السفر جدا، حتى شغلي فيه سفر، وهو خارج التمثيل، وبعمل إعلانات لعلامات تجارية عالمية».

وقالت أيضًا في حوارها التلفزيوني بعد غياب فترة عن الظهور في وسائل الإعلام: «هذا الأمر طبعًا يتطلب السفر والطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان».

وأضافت: «لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة»، موضحة أنها تمارس الرياضة منذ صغرها، عندما كانت في الرابعة من عمرها، حيث بدأت بممارسة السباحة بسبب جدتها.

كما أكدت أنها تسبح بشكل احترافي عندما كان عمرها 4 سنوات وحتى بلغت الـ 18 عامًا، حيث كانت تشارك في بطولات أيضًا وتستطيع السباحة على ظهرها.

أهم الأخبار