اتفاقية بين سلمان للإغاثة و"اليونيسيف" لضمان رعاية الأطفال حول العالم

اتفاقية بين سلمان للإغاثة و"اليونيسيف" لضمان رعاية الأطفال حول العالم
وكالات

قام المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بتوقيع اتفاقية مع المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" كاثرين راسل، لرعاية الأطفال حول العالم.

حيث ذكرت وكالة أنباء السعودية (واس) اليوم /الاثنين/ أن الاتفاقية تم توقيعها على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 78 بمدينة نيويورك، والتي سيتم بموجبها التعاون بين المركز والمنظمة لتعزيز العلاقة والشراكة الإستراتيجية بين الجانبين، إلى جانب التعاون في مجال تقديم المساعدات الإنسانية، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بينهما، وبناء القدرات والابتكار، إضافة إلى دعم البرامج التطوعية.

وأكَّد الدكتور الربيعة حرص المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة على إقامة تعاون استراتيجي مع منظمة "اليونيسيف "بهدف الاستمرار في الوصول إلى الأطفال الضعفاء والمحرومين وأسرهم من خلال برامج اليونيسيف.

من جانبها، أعربت كاثرين راسل عن امتنان اليونيسيف للشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والتي ساعدت في الوصول إلى ملايين الأطفال المحتاجين في العالم، مشيرة إلى أنه من خلال هذه الشراكة ستواصل اليونيسيف تعزيز التعاون مع المركز لدعم العمل الإنساني وتبادل المعرفة وبناء القدرات والابتكار وتنفيذ برامج العمل التطوعي.

أهم الأخبار