إليكم أبرز الحفلات والسهرات التليفزيونية التي يمكن متابعتها ليلة رأس السنة

إليكم أبرز الحفلات والسهرات التليفزيونية التي يمكن متابعتها ليلة رأس السنة
خاص

يترقب المواطنون من كافة ارجاء الوطن العربي سهرات ليلة رأس العام الجديد، سواء التليفزيونية أو الحفلات للمطربين المشاهير والنجوم.

«خليجيون» يرصد في هذا التقرير أبرز الحفلات والبرامج التلفزيونية التي يمكن الاستمتاع بها في الكريسماس.

سهرات تلفزيونية:

معكم منى الشاذلي

أطلقت قناة CBC برومو حلقة رأس السنة، التي يحل فيهت الفنان تامر حسني ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويظهر تامر في البرومو وهو يغني داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من الجمهور. كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي مع الحضور.

http://https://www.youtube.com/watch?v=OOhKHgWPgeQ

صاحبة السعادة

أعلن برنامج صاحبة السعادة استضافة الفنانة شيرين عبد الوهاب وبناتها في أول ظهور لهن بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، وذلك خلال حلقات الاحتفال برأس السنة الجديدة 2022، كما تظهر شيرين خلال الحلقة بالنيولوك الجديد الذي ظهرت به خلال حفلها الغنائي الأخير «حليقة الشعر».

http://https://www.youtube.com/watch?v=6uJdsWD4Qm8

كما روجت «يونس» أمس لحلقة جديدة من برنامجها خلال احتفالات رأس السنة دون إظهار وجه الضيف، ولكن كانت توقعات الجمهور كلها تأتي في إطار أن الضيف القادم سيكون نجم المنتخب المصري محمد صلاح.

حفل محمد حماقي

ويقام غداً، الخميس 30 ديسمبر 3 حفلات، منها حفل الفنان محمد حماقي في ساحة المنتجعات السياحية بالسويس، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100، و1950، و2900 جنيه.

نانسي عجرم ورامي عياش وأحمد سعد

وفي ليلة رأس السنة تشارك المطربة اللبنانية نانس عجرم مع المطربين رامي عياش، وأحمد سعد، في إحياء الحفل المقام في أحد المنتجعات السياحية بالسويس، وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى 3 فئات، وهي 1200، و2400، و 3600 جنيه.

ويجز

ويقوم مطرب الراب ويجز، بإحياء الحفل المقام في نفس الليلة على مسرح فاميلي بارك، وتراوحت أسعار التذاكر بين 300، و500 جنيه.

محمد منير

يحيي الفنان محمد منير، حفلًا غنائيًا كبيرًا في تلك الليلة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحياه أول أمس، وشهد حضورًا جماهيريًا طاغيًا في أحد فنادق مدينة نصر.

عمرو دياب

يحيي عمرو دياب حفلًا بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض

ألعاب منزلية

فوتوسيشن: يمكنك صنع ركن خاص للتصوير أو لوكيشن تصوير بأبسط الطرق كل ما عليك فعله هو ترتيب مساحة من منزلك لتكون مكان التصوير، وابحث عن حائط أو خلفية يمكنك استخدامها كخلفية للتصوير، وزينها ببعض زخارف وزينة رأس السنة.

تزيين المنزل: زينة رأس السنة من أهم الأشياء التي تجعلنا نشعر بحلول السنة الجديدة لذا تحرص جميع الكافيهات والمولات عليها خلال هذه الأشهر الاخيرة من العام.

تجميع ذكريات 2021 في فيديو: قومي بعمل فيديو قصير لأبرز اللقطات واللحظات التي مررت بها خلال العام مع أفراد عائلتك وأصدقائك وادعيهم لمشاهدته سويا.

العاب: اللعب هو أكثر الأشياء متعة وإثارة على الإطلاق لذا احرصوا على ابتكار ألعاب مميزة في هذه الليلة حتى تلعبوها خلال الاحتفال، على سبيل المثال اصنعي قائمة قصيرة من الأسئلة عن أحداث العام الماضي، اكتبي كل سؤال في ورقة، وضعيها في برطمان واطلبي من أصدقائك أن ينتقوا ورقة ليجيبوا عن السؤال الذي بداخلها.

أهم الأخبار