بعد تصدر الهلال..

نيمار يوجه رسالة مؤثرة إلى مدربه الأول

نيمار يوجه رسالة مؤثرة إلى مدربه الأول
نيمار
وكالات

قام نجم نادي الهلال السعودي، البرازيلي نيمار جونيور، رسالة مؤثرة إلى مدربه أثناء طفولته في نادي سانتوس، بيتينيو، والذي يدين له بكل شئ حققه في مسيرته الكروية حتى هذه اللحظة.

حيث كتب نيمار في قصته الأخيرة على منصة "إنستغرام": "لولا هذا الرجل، لم أكن بالتأكيد لأصبح ما أنا عليه اليوم، لقد اكتشفني وأنا أركض في المدرجات، وأخذني للتدريب واللعب، وكان أيضًا مدربي الأول، شكرا بيتينيو”.

ويتصدر النجم البرازيلي مع الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد الانتصار بثنائية نظيفة على الشباب، جاءت بصناعة نيمار، ورغم سعادة استرداد الصدارة، اختار اللاعب في لفتة إنسانية رائعة إظهار الامتنان لأحد مدربيه القدامى.

وكان نيمار صاحب الـ31 عامًا معجزة اكتشفها بيتينيو، عندما شاهذه وهو في السادسة من عمره، وكان يركض ذهابًا وإيابًا في المدرجات بينما كان مع والده، واكتشف المدرب على الفور موهبته واصطحبه للعب كرة الصالات.

ومنذ ذلك الوقت، لم يكن هناك عودة إلى الوراء حيث صعد نيمار وانضم إلى سانتوس، واعترف اللاعب بوضوح أنه لم يكن ليحقق النجاح لولا بيتينيو، ووقف المدرب معه حتى وصل إلى وجهته الرئيسية الأولى، أكاديمية سانتوس، وهو في الحادية عشرة من عمره، ليبدأ من هذه النقطة حياة كروية مُكللة بالانجازات.

يُذكر أن الهلال ضم النجم البرازيلى إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لمدة موسمين، حتى صيف 2025، ولم يُسجل نيمار بعد أولى أهدافه مع "الزعيم"، ولكنه صنع 3 أهداف خلال 4 مواجهات خاضها مع أزرق العاصمة.

وعلى الصعيد الدولي، يعيش نيمار وقتًا رائعًا مع "السليساو"، حيث حطم الرقم القياسي المُسجل باسم الأسطورة بيليه، في فترة التوقف الدولي السابقة، بعد تسجيله الهدف رقم 79 مع المنتخب البرازيلي.

أهم الأخبار