مصطفى الآغا ينهي موسم 2021 بمسابقة الحلم بعد فوز طبيب عراقي

مصطفى الآغا ينهي موسم 2021 بمسابقة الحلم بعد فوز طبيب عراقي

انتهى اليوم موسم عام 2021 من مسابقة الخلم التي يقدمها الاعلامي السوري مصطفى الآغا عبر شاشة "ام بي سي"، معلنا اسم الفائز الذي ينتظره العالم العربي طيلة العام.

وحاول البرنامج الاتصال بالفائز اول مرة الا انه لم يرد على هاتفه، ليختار الكومبيوتر اسم فائز اخر، وهو نؤيد صائب طبيب متقاعد من العاصمة العراقبدية بغداد ويفوز بالمليون دولار.

أعلنت إدارة مسابقة الحلم، عن اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم التي سعى العديد من المشتركين في الحصول عليها من جميع بقاع الدول العربية.

وتواصل الإعلامي مصطفى الأغا برابح مسابقة الحلم اليوم، حتى يزف تلك البشرى السارة له عبر الهاتف، ومعرفة المزيد عن المعلومات بخصوص هويته.

ومؤيد صائب عبد الغني رابح الحلم اليوم، يبلغ من العمر 62 عامًا، حيث كشف من خلال المكالمة الهاتفية التي أجريت معه أنه طبيب متقاعد ولديه 3 أبناء تخطوا حاجز الثلاثين.

وأوضح رابح الحلم اليوم، أنه يريد الفوز بالجائزة الكبرى حتى يتمكن من علاج زوجته في إنجلترا، بعدما ساءت حالتها وبقى الحل الوحيد سفرها إلى الخارج لعلاجها، الأمر الذي كان من شأنه إدخال حالة من السعادة على قلب المتسابق أضعاف الفرحة التي كان يتوقعها.

أهم الأخبار