الفنان المصري صلاح عبد الله يكشف سر عن علاقته بالزعيم عادل إمام.. فما القصة؟

الفنان المصري صلاح عبد الله يكشف سر عن علاقته بالزعيم عادل إمام.. فما القصة؟
الفنان صلاح عبدالله

تحدث الفنان المصري الكبير صلاح عبد الله في لقاء إعلامي جديد عن الكثير من الأسرار والخبابا، بما في ذلك علاقته بعدد من النجوم.

وكشف عبد الله، خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" على قناة dmc، أن موقفا جمعه بالـ"الزعيم" عادل إمام بسبب مسلسل "الدالي"، بطولة الراحل نور الشريف، وهو العمل الذي شارك فيه صلاح وكان من المحطات المهمة في مسيرته الفنية.

وقال الفنان المصري: "مسلسل الدالي كان عامل مشكلة، ومصر كلها كانت عايزة تعرف مين قتل ابن سعد الدالي، وعادل إمام كلمني وسألني قلت معرفش".

وتابع: "وطبعا بهدلني في التليفون، وقال: (أنا عادل إمام الوزراء بيسألوني أقول لهم مش عارف)، لكن كان لازم نحافظ على السر لآخر المسلسل".

واعتبر صلاح عبد الله الجزء الأول من مسلسل "الدالي" من المحطات المهمة في مسيرته الفنية، كونه شارك الفنان المخضرم الراحل نور الشريف البطولة لأول مرة، بعد أن جمعه به عدد من الأدوار الصغيرة.

وتطرق عبد الله للحديث عن الفنان نور الشريف، قائلا: "بداية علاقتي بنور الشريف وتواصلنا كانت أدوار صغيرة في 31 أشغال، وكتيبة الإعدام، وقلب الليل، ووقتها شوفت احتضانه القوي للمواهب الجديدة، وبعدها دخلنا مسلسل الدالي، وأيضا فيلم دم الغزال".

وأكمل: "في دم الغزال نور الشريف كان عايز يعمل دوري (دور عبد الستار)، لكن المؤلف وحيد حامد صمم أنا أعمله، ونور الشريف قال له إنت صح".

أيضا كشف الفنان صلاح عبد الله، خلال اللقاء، أنه عارض فكرة دخول ابنته الإعلامية دنيا مجال التمثيل بسبب صعوبة المهنة وليس اعتراضًا عليها، مشيرًا إلى أنه أشفق عليها من هذا التعب.

وقال الفنان الكبير: "المهنة صعبة جدًا، بشوف زميلاتي بيتعبوا جدًا، كأب أشفقت على بناتي من هذا التعب وليس اعتراضًا على مهنة التمثيل، وحاولت أقاوم حبها للتمثيل بسبب صعوبة مهنتنا، إحنا الشغل عندنا أحيانًا 14 و20 ساعة، وشغل بالليل وسفر".

عرض مؤخرا للفنان المصري مسلسل "ليه لأ 3" عبر منصة "شاهد vip"، فيما يشارك ضيف شرف في فيلم "البطة الصفرا"، بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار