الشيخ محمد بن راشد يهنئ المعلمين: «أشرف وظيفة عرفها البشر»

الشيخ محمد بن راشد يهنئ المعلمين: «أشرف وظيفة عرفها البشر»
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المعلمين بيومهم العالمي ووصف مهنتهم بـ"أشرف وظيفة".

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2023: "المعلم أشرف وظيفة عرفها البشر، الأنبياء معلمون للناس الخير، القادة معلمون وقدوات لشعوبهم".

وأضاف: "الأمهات والآباء معلمون في أسرهم، والأم مدرسة، كلنا معلمون، وفي يوم المعلم نشكر ونقدر جميع المعلمين والمعلمات المخلصين في مهامهم الوطنية، من مدارسنا نرى مستقبل بلادنا".

ويحظى المعلمون بتقدير عال على المستويين الرسمي والشعبي في دولة الإمارات، التي تولي اهتماماً كبيراً بتوفير أشكال الدعم والرعاية كافة للمعلمين وأدوارهم المرتبطة بشكل وثيق بكل خطط التنمية واستراتيجيات التطور المستقبلية.

ويحل اليوم العالمي للمعلم 5 أكتوبر من كل عام، وهو فرصة لتكريم المدرسين في جميع أنحاء العالم والاحتفال بمساهمتهم في تشكيل مستقبل الأطفال.

وتحيي منظمة العمل الدولية (ILO)، بالشراكة مع "يونيسف" والتعليم الدولي (EI)، اليوم العالمي للمعلمين في نسخته رقم 29، بهدف الاحتفال بجهود المعلمين والتفكير في الدعم الذي يحتاجون إليه لنشر مواهبهم ومهنتهم بشكل كامل، وإعادة التفكير في الطريق إلى المستقبل لهذه المهنة على مستوى العالم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار