«جوجل» تطلق الجيل الجديد من الساعة الذكية «بيكسل ووتش 2»

«جوجل» تطلق الجيل الجديد من الساعة الذكية «بيكسل ووتش 2»

ضمن موسم الكشف عن أحدث المنتجات الإلكترونية الذكية، الذي شهد مؤخرا طرح أبل لإصدار آيفون 15، وميتا لنظارة "كويست 3" كان لشركة غوغل نصيب من تقديم أحدث مبتكراتها للسوق الاستهلاكية للإلكترونيات، بإعلانها عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية Google Pixel Watch 2.

ونقل موقع "بيزنس إنسايدر" كافة المواصفات وتكلفة الساعة الذكية الجديدة، التي قدمتها غوغل للأسواق، بعد أن سبق وقدمت أبل الجيل الجديد من ساعتها الذكية "أبل ووتش سيريس 9" و "ألترا 2".

وتحل ساعة Google Pixel Watch 2، محل الجيل الأقدم من الساعة الذكية نفسها، التي سبق أن طرحتها غوغل في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2022 الماضي.

الجيل الجديد، يضم مجموعة تحديثات مميزة للمستخدمين، تشمل تحديث لمتابعة مؤشرات القلب، ومؤشرات متابعة درجة حرارة الجسم، وأنظمة استشعار داعمة لأدوات لمراقبة الضغط، بدعم من تقنيات شركة Fitbit التابعة حاليا لغوغل.

وستتيح غوغل الإصدار الجديد من ساعتها الذكية Google Pixel Watch 2، في 3 ألوان مختلفة، تشمل الأسود والفضي والذهبي.

وتطرح غوغل الإصدار الجديد من ساعتها الذكية Google Pixel Watch 2، بتكلفة تبدأ من سعر 349 دولارا للنسخة الواحدة، بالنسبة للفئات الداعمة لخدمات بلوتوث والإنترنت اللاسلكي منها، وهي الفئة الافتتاحية من الساعة.

في حين تتاح فئة أكثر تطورا من ساعة Google Pixel Watch 2، بسعر 399 دولارا، وهي فئة LTE Model، وسيتاح بيع الساعة الجديدة بمختلف إصداراتها عبر المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة غوغل، والمتجر الإلكتروني الرسمي لشركة Fitbit.

تتيح غوغل أيضا خيارات منوعة بالنسبة للسوار، حيث تتاح أنواع من السوار المناسبة للساعة، بما يشمل البورسلين.

وستكون ساعة Google Pixel Watch 2 متاحة للشراء بداية من يوم 12 أكتوبر الجاري، وهي متاحة من الآن للحجز المسبق.

من ضمن المواصفات الجديدة التي أضافتها غوغل لساعتها الذكية Google Pixel Watch 2، ميزة داعمة للتدريبات الرياضية، عبر نظام توقف/ انطلاق أوتوماتيكي ضمن خيارات متابعة التدريب.

الساعة ستدعم أيضا، بطارية بعمر يمتد حتى 24 ساعة على شحنة واحدة، وتحتاج إلى 75 دقيقة لإعادة شحنها بالكامل.

من الميزات الجديدة كليا الداعمة للأمن والسلامة التي أضافتها غوغل لساعتها الجديدة، ميزة أطلقت عليها اسم Safety Check، وهي ميزة تعمل عبر مؤقت لتنبيه المستخدم بضرور المراجعة بدافع الاطمئنان سواء على أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء، وتتصل بين ساعة المستخدم، وساعة الشخص الذي يستهدف الاطمئنان عليه في أي مكان آخر.

ولن يحتاج الفرد الثاني سوى الضغط على زر "بخير" أو OK في الجهة الأخرى، حتى يتوقف المؤقت، ليطمئن المستخدم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار