«توقعات خبراء الفلك للأبراج ٢٠٢٢».. تعرف على أشهر أبراج الفنانين

«توقعات خبراء الفلك للأبراج ٢٠٢٢».. تعرف على أشهر أبراج الفنانين
حسن محمد

مع بداية عام جديد يبحث الكثيرون عن توقعات علماء فلك الأبراج خلال الفترة المقبلة، وينتظرهم في حياتهم المهنيه، والصحية، العملية ونعرض في السطور التالية بعض الابراج.

وتوقعات علماء الفلك لهم ومن أشهر هذه الابراج برج الحوت ومن أشهر الفنانين الذين يمتلكون هذا البرج دينا الشربيني، وبرج الأسد، حيث يكون الفنان أحمد عز من مواليده، وبرج الجدي، تكون الديجا سميرة سعيد، ودرة، وهنا الزاهد من مواليده، أما لبرج العقرب فتكون الفنانة إليسا من مواليده.

برج الحوت دينا الشربيني

علي الجانب المهني عادة مايشعر برج الحوت بحالة من عدم الاستقرار، وأنه يشعر دائم أنه شخص غير مناسب في مكان عملة، وأنه يشعر بعدم التقدير، فهو برج يحب الحماس، والكلمات التشجيعية، والتقدير، ويحب أن يحترمه من حولة وعدم التقليل من شأنه، لذلك يجب علي برج الحوت التعايش مع الوضع الحالي والجد بالعمل لأثبات الذات، مما يدفعك لتحسين موقعك بالعمل.

أما بالنسبة للجانب العاطفي

فابرج الحوت ذات قلب رومانسي وحساس، مشاعرة فياضة، لكنة في بعض الأوقات يحب أن يبقي بمفرده، مما يدفع المحب للتفكير بشيء خاطيء، وإساءة الفهم، لذلك يجب علي برج الحوت أن يخرج من عزلته ويشارك مايفكر به مع الحبيب حتي لا يسيء فهمه.

أما بالنسبة للوضع الصحي برج الحوت

يشعر دائما بالاصابة بحالة من الحساسية الزائدة، حيث أنه عندما يشعر بأنه في مشكلة أو أزمة تسوء حالته الصحية، مما يؤدي إلي وجود آلام بالمعدة نتجة للتوتر الذي يقع علي عاتقه، فبرج الحوت ذات طبع عصبي لا يتحكم بأعصابه، لذلك يجب التحكم وقت الغضب، لأن سوء الحالة النفسية يؤثر على الحالة الصحية بشكل كبير.

توقعات بداية ٢٠٢٢لبرج الحوت

حيث أنه يتوقع علماء الفلك أن برج الحوت في الفترة المقبلة بوجود تجمعات عائلية كبيرة، وستحظي بعطلة من جهة عملك بعد ماحققت أنجاز كبير طوال الفترة السابقة.

إليسا برج العقرب

يتميز أصحاب برج العقرب بالغموض، لا يحب أبراج العقرب التدخل في أمورهم الشخصية، ولا يهتمون بأراء غيرهم، ويفعلون مايريدون حتي لو كانت آراء من حولهم صحيحة.

وايضا أصحاب برج العقرب يوجد بهم طابع الغموض حيث لا يحبون أن يعرف عنهم أحد شيء خاص بهم، فهو برج مليء بالألغاز، بالإضافة إلي أنه لديهم أهداف، لديهم رغبة شديدة في التنظيم، ولهم أولويات، وايضا لا يثقون بأحد، ينفرون من الكذب والخداع بالنسبة لهم شيء غير محبب.

أما بالنسبة لبرج الجدي سميرة سعيد، هنا الزاهد، دره

يتصف برج الجدي بأنه شخص مليء بالفرح والسعادة، لدية تحمل كبير علي الصعاب، لدية رغبة شديدة في الحياة والتغير المستمر، فهو فعال وطموح، ويتحلي بصفة الصبر، ولديه حالة كبيرة من تحمل مسؤلية نفسة وغيرة وعائلته.

علي الصعيد المهني

يتوقع خبراء علم الفلك، أن برج الجدي علية أن يركز علي الجانب الايجابي، ولا ينشغل بالماضي، عليه أن يجتهد ويحاول ليثبت نفسه في عمله بشكل مختلف عن الآخرين.

اما بالنسبة للجانب العاطفي

يجب أن تحب من جديد، ولا تشعر بالندم حول حبيبك السابق وماقدمته له، عليك أن تثبت علي كل أفعالك ولا تغير من نفسك في الحب، وعليك أن تحاول مره ثانية وتختار الشخص المناسب.

اما بالنسبة للجانب الصحي

النفسية شيء أساسي في تحسين الحالة الصحية، لذلك عليك أن تبتعد عن أي ضغوط نفسية في حياتك، لكي تحافظ علي استقرار صحتك.

لذلك يجب عليك ممارسة الرياضة، ومشاهدة الطبيعة والاسترخاء المستمر والشعور بحالة من الهدوء، وفعل أحب الأشياء لقلبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

حيث أن برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، سيشهد حدوث تغيرات فى حياته المهنية بشكل إيجابي، يرجع ذلك الي إلتزامه، واحترام للآخرين، وقواعد عملة.

برج الأسد الفنان أحمد عز

من أبرز صفات برج الأسد هو وجود روح من التفاؤل المستمر والسيطرة من أبرز صفاته، حيث أنه شخص سلطوي يتميز بذات الطبع القيادي، يكون في قمة متعته عندما يتولي منصب إداي كبير، بالإضافة إلي أنه يستمتع بحل مشاكل غيرة، ومقبل علي حل مشكلات الآخرين، وهو شخص يحب ذاته ويشعر بقمة السعادة عندما تتسلط الادواء عليه، ولا يحب مشاركة أحد في مكانته، أو أي شيء يملكة.

عيوب برج الأسد

عادة مايشعر برج الأسد بالغيرة الشديدة، ويحب أن يهتم به الجميع ولا يهمله أحد من حوله، وهو شخص متسلط بطبعه، ويعشق السيطرة.

ومن أشهر مشاهير هذا البرج النجم أحمد عز، حيث يتوقع علماء الفلك لهذا البرج على الصعيد المهني والعاطفي مايلي

علي الصعيد المهني لا يقبل برج الأسد أخد أي أوامر من أحد، ورغم ذلك يجب توخي الحذر مع مدرين العمل حتي لا تقع بالمشاكل من وراء ذلك، ويجب أن تتخطي ذلك حتي تستطيع أن تنجز عملك، ويجب تقبل أخد الأوامر من شخص أعلي منصب وأكثر خبرة.

أما بالنسبة للجانب العاطفي

يمكن أن يتوصل برج الأسد لحالة من الاحباط الشديد نتيجة لتعدد فشل العلاقات السابقة، حيث يصل إلي حالة من الأمر الإحباط والاكتئاب.

أما بالنسبة للجانب الصحي

يكون لديك حالة من التعب الكبير والإرهاق الشديد لذلك عليك أن تأخد راحة لكي تمارس باقي الفترة علي خير وعدم الدخول في وعكة صحية.

أهم الأخبار