بالتفاصيل.. تعرف على مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 13T في مصر

بالتفاصيل.. تعرف على مواصفات وسعر هاتف Xiaomi 13T في مصر

أطلقت شركة شاومي هاتفها الجديد Xiaomi 13T، الذي يأتي بمعالج MediaTek Dimensity 8200-Ultra، تم تصميمه لتحقيق كفاءة طاقة ممتازة باستخدام تقنية TSMC بدقة 4 نانومترات.

مواصفات هاتف Xiaomi 13T

ويقدم هاتف Xiaomi 13T أداء مطور قوي وعمر بطارية طويل، حيث تم تصميم الهاتف لتحقيق كفاءة مرتفعة في استهلاك الطاقة باستخدام أحدث تقنية TSMC 4nm، مما يتيح تحسينات في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

ويوفر Xiaomi 13T تجربة هاتف ذكي أسرع مع عمر بطارية أطول، حيث يدعم الهاتف ما يصل إلى 14 ساعة من وقت تشغيل الشاشة، ويأتي ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير.

وتدعم بطارية الهاتف الشاحن بقوة 67 واط، مع خيار الشحن السريع Xiaomi 67W turbo charging، حيث يمكن تحقيق شحن سريع بنسبة 21% في 5 دقائق فقط، ولوحة امتصاص VC المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 5000 مم 2 تساعد في تبديد الحرارة بشكل أسرع.

وهاتف Xiaomi 13T مزود بمعالج MediaTek Dimensity 8200-Ultra، وهو ما يسمح بتحسينات في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

ويأتي هاتف شاومي الجديد مع مجموعة من عدسات الكاميرا المحترفة، فالكاميرا الأولى الزاوية الواسعة بدقة 50 ميغا بكسل، وبنفس البعد البؤري المكافئ للعدسة 50 مم، وعدسة 7P كروية لالتقاط المزيد من الضوء، كما يحتوي على عدسة ALD متعددة الطبقات لزيادة معدل انتقال الضوء وتقليل الانعكاس البصري.

ويمتص طلاء الحافة للكاميرا الضوء المنعكس للحصول على صور أوضح وأنقى أثناء التصوير في الليالي، خاصةً في المشاهد الحضرية وعند التصوير مع إضاءة خلفية.

والكاميرا الثانية بدقة 12 ميغا بكسل، وهي الكاميرا البانورامية، وبنفس البعد البؤري المكافئ للعدسة 15 مم، وكاميرا هاتف شاومي الجديد تتميز بنطاق ألوان واسع يبلغ 100% من نطاق الألوان DCI-P3، مما يتيح لها إعادة إنتاج ألوان يشبه الرؤية البشرية بنسبة كبيرة.

ويأتي هاتف Xiaomi 13T الجديد بشاشة مقاس 6.67 بوصة CrystalRes Display، مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ودقة 1.5K (2712 × 1220)، التي تحسن بشكل كبير تجارب المشاهدة والألعاب.

وتوفر شاشة هاتف شاومي الجديد وضع سطوع عالي يصل إلى 2600 نت، كما تغطي 100% لنطاق الألوان DCI-P3 مع 68 مليار لون، ودعم Dolby Vision®️ وHDR10+ من البداية إلى النهاية، مما يعزز التباين بين الأجزاء الداكنة والمشرقة في الصورة، ويعادل تشبع الألوان.

ويسهل محرك هاتف Xiaomi 13T التقاط صور مفاجئة للأشخاص والأماكن بسهولة، إذ يمكن التقاط صور مفصلة بشكل دقيق تتيح تكنولوجيا Xiaomi ProFocus التقاط صور واضحة تلتقط حركتهم أثناء الطيران، وهي ممتازة أيضًا لتصوير الأشخاص والتصوير الليلي.

سعر هاتف هاتف Xiaomi 13T في مصر

وحول سعر هاتف Xiaomi 13T في مصر، فإنه يبلغ 29999 جنيهاً، وهو متوفر بنسخة واحدة فقط (ذاكرة تخزين 256 غيغا رام مع ذاكرة وصول عشوائي 12 غيغا رام)، ومتاح بالألوان الأسود والأزرق والذهبي.

أهم الأخبار