الفرعون المصري يسجل رقما قياسيا بهدف عالمى

الفرعون المصري يسجل رقما قياسيا بهدف عالمى
محمد صلاح

نجح اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، اليوم الأحد، فى تحقيق إنجازًا تاريخيًا فى مسيرته برفقة الريدز.

حيث حقق الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، خمسة أرقام مميزة بعدما سجل هدفا في المباراة الجارية حاليا أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة ال(21) من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة (أوبتا) العالمية، فإن محمد صلاح وصل إلى هدفه رقم 113 في بطولة الدوري الإنجليزي، ليتساوى مع النجم إيان رايت بعدما تمكن محمد صلاح من تسجيل 150 هدفا مع الفرق الإنجليزية في مختلف المسابقات، بواقع 148 هدفا بقميص ليفربول، بالإضافة إلى هدفين مع تشيلسي.

وساهم محمد صلاح في 25 هدفا، في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث سجل 16 هدفا وصنع 9 أهداف. كذلك سجل 4 أهداف ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، متساويا مع كيفين دي بروين، على صعيد اللاعبين الذين سبق لهم اللعب مع البلوز ثم سجلوا أهدافا ضدهم بعد ذلك.

كما ساهم صلاح في 200 هدف لصالح ليفربول، منذ انتقاله إلى الأنفيلد قادما من روما في صيف 2017، في 229 مباراة في مختلف المسابقات، حيث سجل 148 هدفا وصنع 52. وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بطريقة رائعة.

أهم الأخبار