الأهلي المصري يتفق مع آليو ديانج على العودة للقاهرة بعد ودية مالى والسعودية

الأهلي المصري يتفق مع آليو ديانج على العودة للقاهرة بعد ودية مالى والسعودية

اتفق مسئولو النادي الأهلي المصري مع المالي آليو ديانج لاعب الفريق على السفر من العودة للقاهرة بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية تُقام أمام السعودية يوم 17 أكتوبر الجاري من أجل السفر مع بعثة المارد الأحمر في اليوم التالي ( 18 أكتوبر ) إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة لخوض مباراة سيبما في الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وبدأ مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات سيمبا التنزاني في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، من أجل التوقف على طريقة لعب بطل تنزانيا، وأسلوبه في الدفاع والهجوم وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه قبل المباراة التي تجمعهما يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويستغل كولر فترة إجازة الأهلي لمدة 5 أيام بعد مباراة الإسماعيلي في استكشاف سيمبا ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق التنزاني، من أجل وضع الخطة المناسبة في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدوري السوبر الأفريقي.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الحكم الموريتانى داحان بيدة لإدارة مباراة الأهلى المصرى مع سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دورى السوبر الأفريقى، المقرر لها 20 أكتوبر فى دار السلام بتنزانيا، بينما يقود كابينة الـvar الحكم الجزائرى لحلو بن إبراهيم.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام، فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وفى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائى، والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبى).

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار