بقيمة 10.6 مليون ريال.. رواسي البناء السعودية توقع عقدا مع شركة الفهد للتجارة

بقيمة 10.6 مليون ريال.. رواسي البناء السعودية توقع عقدا مع شركة الفهد للتجارة

أعلنت شركة رواسي البناء للاستثمار السعودية عن توقيع عقد مع شركة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات لتنفيذ مشروع بقيمة اجمالية 10.6 مليون ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وقالت شركة رواسي البناء للاستثمار، في البيان المرسل إلى سوق الأسهم السعودية اليوم الأربعاء، إن العقد يشمل تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع أرض الارسال 51 بالرياض التابع للشركة الوطنية للإسكان.

وأوضحت الشركة، أن مدة العقد 5 شهور، لافتة إلى أن الأثر المالي قد يظهر خلال النصف الثاني من عام 2023 وحتى الربع الاول من عام 2024.

وفي 13 يونيو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة رواسي البناء للاستثمار على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن السنة المالية 2023.

وقالت الشركة إن الجمعية العامة وافقت على قرار مجلس الإدارة بتقسيم أسهم الشركة من 10 ريالات للسهم إلى ريال واحد للسهم وسيصبح عدد الأسهم بعد التقسيم 55 مليون سهم ارتفاعا من 5.5 مليون سهم، لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وحققت رواسي البناء للاستثمار نموا بصافي الأرباح بنسبة 59.77% خلال النصف الأول من عام 2023 على أساس سنوي.

ووفقا لبيانات الشركة المالية، فقد بلغ صافي الربح 15.13 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 9.47 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام 2022.

وارتفعت مبيعات الشركة 70% بالنصف الأول من عام 2023 إلى 94.2 مليون ريال، مقابل 55.39 مليون ريال في الفترة ذاتها من العام الماضي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار