الحكم على كريستيانو رونالدو بالجلد 99 جلدة في إيران بتهمة الزنا

الحكم على كريستيانو رونالدو بالجلد 99 جلدة في إيران بتهمة الزنا
ترجمة / نهى سلطان

ذكرت وسائل إعلام في إيران أن كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، قد يواجه 99 جلدة بتهمة الزنا في المرة القادمة التي تطأ فيها قدمه البلاد.

وتأتي التقارير الواردة من "موندو ديبورتيفو" بعد أن تلقى مهاجم مانشستر يونايتد السابق ترحيبا بطوليا في البلاد عندما لعب النصر ضد برسيبوليس في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

كجزء من ترحيب رونالدو في البلاد، تم إغراقه بهدايا من المشجعين العاشقين والتي تضمنت سجادا فارسيا مخصصا ولوحات للاعب كرة القدم واللوحات التي تلقاها من الفنانة فاطمة حميمي هي التي أوقعته في مشكلة مع بعض المشرعين المتحمسين في البلاد.

تقول ذا صن البريطانية إن الفنانة حميمي، فنانة مقيمة في برسيبوليس، مشلولة بنسبة 85 في المائة وتستخدم كرسيا متحركا للتنقل.

وهي ليس لديها استخدام ليديها وبدلا من ذلك تستخدم قدميها لرسم أعمالها الفنية، ولشكر حميمي على هديتها، تبادل رونالدو عناقا مع الرسامة وقبلها على خدها.

وأغضب هذا التصرف مجموعة من المحامين المتشددين دينيا في إيران لأنه بموجب القانون الإيراني، فإن لمس امرأة عندما تكون في علاقة هو شكل من أشكال الزنا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن محطة التلفزيون الإيرانية شرق إمروز تقول إنه تم بالفعل إصدار حكم على رونالدو وسيجلد 99 جلدة بتهمة الزنا في المرة القادمة التي يدخل فيها البلاد.

لكن وفقا لماركا، سيتم إلغاء الحكم إذا "أظهر رونالدو ندما" على شكره للرسام.

لن يضطر رونالدو إلى السفر إلى إيران مرة أخرى لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، لكن من الممكن أن يلتقي النصر فريقا إيرانيا في أدوار خروج المغلوب وبالتالي يتسببون في تعقيدات للمهاجم.

يذكر أن رونالدو على علاقة مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز منذ عام 2016 ولديهما طفلان معا، ألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا.

رودريغيز هي أيضا أم لأطفاله الثلاثة الآخرين، الطفل الأكبر كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار