نادي الوحدة الإماراتي ينهي الجدل مفاوضاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله.. فما القصة؟

نادي الوحدة الإماراتي ينهي الجدل مفاوضاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله.. فما القصة؟
اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي الوحدة الإماراتي قد حسم ما يتردد حول مفاوضاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد السعودي، لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت الشكوك أحاطت بمستقبل عبد الرزاق حمدالله مع الاتحاد بعد تعاقد ناديه الصيف الماضي مع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وأُثيرت أنباء خلال الساعات الأخيرة حول رغبة الوحدة في الاستفادة من خدمات حمدالله في انتقالات يناير/ كانون الثاني، خاصةً بعد أنباء اقترابه من الرحيل عن صفوف "العميد".

وحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، في عددها الصادر صباح السبت، فإن مصدرا بإدارة الوحدة الإماراتي أنهى الجدل حول رغبة النادي في ضم حمدالله، قائلا "ليس ضمن خياراتنا".

وأضاف المصدر أن الوحدة، صاحب المركز العاشر في الدوري الإماراتي للمحترفين حاليا، لم يتقدم بأي عرض شفهي أو رسمي، أو حتى يفكر في التعاقد مع المهاجم المغربي.

ورغم تأكيد المصدر على أن الوحدة في أمس الحاجة للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية، فإنه أكد في الوقت نفسه أنه لن يكون حمدالله، لاستبعاده من قائمة الخيارات لدى الجهازين الفني والإداري للفريق.

وكان الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس"، أكد أن وكيل عبد الرزاق حمدالله أبلغ الاتحاد برغبته في الرحيل عن النادي في أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن المهاجم المغربي يبحث عن خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

وأوضح غاليتي أن السبب الرئيسي وراء رغبة حمدالله في الرحيل يتعلق بدور بنزيما الأساسي، حيث يريد المهاجم المغربي أن يقود الهجوم، لكنه أدرك الآن أنه لن تكون لديه مساحة كافية على أرض الملعب مع الفريق ليقرر الرحيل.

وينتهي عقد حمدالله مع الاتحاد في يونيو 2024، مما يعني أن له حق التفاوض في يناير المقبل مع أي نادٍ آخر من أجل الانضمام إلى صفوفه مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن صاحب الـ32 عامًا خاض 7 مباريات مع الاتحاد في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

تابعونا أيضاً في أخبار الأقتصاد والفن الرياضة وكل ما يخص دول الخليج ومصر والعالم.

أهم الأخبار