كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من الفيل الازرق

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من الفيل الازرق
كريم عبد العزيز

بعد نجاح الجزء الأول والثانى من فيلم الفيل الأزرق يستعد الفنان كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحداث فيلمه الجديد “الفيل الأزرق 3"، في بداية عام 2024، بعدما انتهى الكاتب أحمد مراد من سيناريو الفيلم.

ويجتمع كريم عبد العزيز مع المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد خلال الفترة المقبلة لقراءة السيناريو وعقد جلسات عمل عليه “بروفة ترابيزة” وكذلك ترشيح باقي أبطال العمل.

وكان كريم عبد العزيز قدم جزءين ناجحين من الفيلم الذي حمل نفس الاسم، والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد، وكان الجزء الثاني أكثرهم نجاحًا بتحقيق إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه جعلته الفيلم الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وحافظ على هذا الرقم قبل أن يتخطاها فيلمي “كيرة والجن” و"بيت الروبي" العام الماضي والحالي.

مسلسل الحشاشين

كما يخوض النجم كريم عبد العزيز السابق الرمضاني المقبل بمسلسل الحشاشين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم لعب عيال

ويعود النجم عبد العزيز للعمل من جديد مع مني زكي في فيلم “لعب عيال” والمقرر عرضه قريبا وهو من تأليف أحمد حسني ومن إخراج طارق العريان.

فيلم الفرعون الأخير

ومن أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور الفنان كريم عيد العزيز فيلم “الفرعون الأخير” وهو من تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

أهم الأخبار