الامير اندرو يستعرض سيارته الجديدة متجاهلا معركته القانونية

الامير اندرو يستعرض سيارته الجديدة متجاهلا معركته القانونية

اكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان عدسات الكاميرات التقطت صور للامي اندرو وهو يقود سيارة رينج روفر جديدة تمامًا بينما تشتعل معركته القانونية التي تبلغ تكلفة الدفاع عنه فيه عدة ملايين من الجنيهات مع فيرجينيا روبرتس.

وتابعت ان الدوق ظهر بالسيارة الجديدة التي تبلغ قيمتها 80 ألف جنيه إسترليني حول أراضي قلعة وندسور وهي السيارة التي تم إصدارها الشهر الماضي.

واضافت ان احدث ظهور لدوق يورك ياتي مع احتدام معركته القانونية بينه وبين فيرجينيا روبرتس حيث رفض قاضٍ طلبًا من محاميه برفض القضية بحجة ان المدعية تقيم في استراليا وليس الولايات المتحدة الامريكية التي تعقد فيها الجلسلت.

رفض القاضي لويس كابلان طلب محامي أندرو، مشيرًا إلى أن الفريق القانوني للسيدة جوفري من المقرر أن يرد على طلب الحصول على وثائق عن محل إقامتها بحلول 14 يناير.

واشارت الصحيفة الى انه في غضون ذلك، يواجه الأمير دعوات للتخلي عن ألقابه العسكرية والجمعيات الخيرية وسط ضجة الدعوى.

واوضحت ان العائلة المالكة تدرس ايضا معاقبة الدوق بصورة اسوا من خلال وضعه فيما يسمى بالمنفى الداخلي.

واكدت الصحيفة ان الامير شوه وهو يستعرض سيارته رينج روفر الجديدة حول أراضي قلعة وندسور خلال الأسابيع القليلة الماضية، الا ان هذه الصور الاولى له.

وتابعت ان دوق يورك حصل على لوحة أرقام خاصة بناءً على لقبه الملكي، وهي خضراء داكنة مع نوافذ ملونة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع دعا محامو أندرو إلى وقف القضية المرفوعة ضده في الولايات المتحدة بحجة ان المدعية روبرتس "مقيمة بالفعل في أستراليا".

وتقاضي روبرتس أندرو بتهمة الاعتداء الجنسي عليها عندما كانت مراهقة.

لكن القاضي لويس كابلان، في حكم صدر في نيويورك بتاريخ 31 ديسمبر، رفض طلب محامي أندرو، مشيرًا إلى أن الفريق القانوني للسيدة جوفري قد تلقى سابقًا طلبًا شاملاً واحدًا على الأقل للوثائق المتعلقة بمحل إقامتها، والتي يجب الرد عليها قبل 14 يناير.

أهم الأخبار