طاقم تحكيم مصرى لإدارة مباراة الإمارات ولبنان الودية

طاقم تحكيم مصرى لإدارة مباراة الإمارات ولبنان الودية

أعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، اليوم الأحد، اختيار طاقم تحكيم مصرى لإدارة المواجهة الودية التى تجمع الأبيض الإماراتى ونظيره منتخب لبنان مساء بعد غد الثلاثاء.

وكتب الحساب الرسمى للاتحاد الإماراتى لكرة القدم، على منصة "إكس"، أن "طاقم تحكيم من جمهورية مصر العربية يُدير ودية الأبيض مع لبنان بقيادة محمد عادل".

ومن المقرر أن يدير مباراة منتخبى الإمارات ولبنان طاقم تحكيم مصرى بقيادة الحكم الدولى محمد عادل ويعاونه كل من: سمير جمال وسامى محمد حكام مساعدين، إبراهيم نور الدين حكم رابع".

ويلتقى المنتخب الإماراتى مع نظيره اللبنانى، فى المواجهة الودية المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن المعسكر الإعدادى للأبيض الإماراتى للمشاركة في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

وكان منتخب الإمارات فاز على نظيره الكويت 1-0 في المباراة الدولية الودية التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضى، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

أقيمت المباراة، خلال المعسكر الداخلي الحالي، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

أحرز هدف المباراة الوحيد طحنون الزعابي في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول

أهم الأخبار