رد ناري من الفنانة أنغام على رسالة تهديد «إسرائيلية»

رد ناري من الفنانة أنغام على رسالة تهديد «إسرائيلية»

صرحت الفنانة المصرية أنغام بتلقيها رسالة تهديد عبر هاتفها، بعد موقفها الداعم لوقف الحرب في غزة وإنقاذ المدنيين.

حيث تلقّت أنغام رسالة التهديد الإسرائيلية على هاتفها، ونشرتها لمتابعيها على موقع «انستجرام» مُرفق بها الرد على العبارات المستخدمة ضدها في الرسالة. وذلك بعد أيام قليلة من الهجوم المتبادل بينها وبين أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

ردت أنغام على رسالة التهديد الإسرائيلية التي تلقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام».. قائلة: «تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة».

أنغام ترد على الرسالة الإسرائيلية

وتابعت أنغام: «نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه».

وأضافت أنغام: «لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرا على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه».

وأكملت أنغام: «ستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تُذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام».

وفي نهاية الرسالة قالت أنغام: «شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».

أهم الأخبار