آيشواريا راي.. جمال بوليوود يلمع في هوليوود

آيشواريا راي.. جمال بوليوود يلمع في هوليوود

تحتفل نجمة بوليوود العالمية، أيشواريا راي، بعيد ميلادها اليوم. أيشواريا، التي كانت ملكة جمال العالم سابقًا، اجتاحت عالم الفن وانتقلت بنجاح إلى هوليوود.

لقد قدمت أيشواريا أدوارًا مميزة في السينما الأمريكية، بما في ذلك أفلام مثل "زوجة & إجحاف 2004" و "سيدة البهارات 2005". كانت أخر مشاركة لها في هوليوود في فيلم "النمر الوردي 2" عام 2009.

اشتهرت أيشواريا على الصعيدين الوطني والعالمي بعد زواجها من أبهيشيك باتشان، نجل النجم العالمي أميتاب باتشان. وقدمت العديد من الأفلام الهندية الناجحة وشكلت اسمها في السينما العالمية.

على الرغم من أنها كانت لديها الفرصة للمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية الأمريكية، إلا أنها احتفظت بتحفظها على العروض الجريئة والرومانسية. تركت العديد من الفرص، بما في ذلك العرض للمشاركة في فيلم "طروادة" إنتاج 2004 الذي كان من بطولة براد بيت.

أوضحت أيشواريا سابقًا أنها ترفض هذه الأدوار بسبب الاحترام لقيم وعادات مجتمعها. حيث قالت: "في مجتمعنا، لا نشاهد القبلات على الشوارع أو الملابس الجريئة بشكل مبالغ فيه."

أيشواريا متزوجة من الممثل أبهيشيك باتشان منذ عام 2007، ولديها ابنة تدعى "آرادهيا". تشارك أيشواريا أيضًا في العديد من الأعمال الإنسانية وتسعى للمساهمة في مجتمعها والعالم.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار