16 نوفمبر..

فريق "كورال هارموني عربي" يحتفل بمرور مائة عام على ألحان سيد درويش في حفل ساقية الصاوي

فريق "كورال هارموني عربي" يحتفل بمرور مائة عام على ألحان سيد درويش في حفل ساقية الصاوي

يستعد فريق "كورال هارموني عربي" لإحياء حفل غنائي مميز على خشبة قاعة النهر بساقية الصاوي يوم 16 نوفمبر القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً. يأتي هذا الحفل الاستثنائي تحت عنوان "مئة عام من ألحان سيد درويش"، حيث ستكون فرصة للاحتفال بمرور قرن على أعمال الفنان الشعبي سيد درويش وتقديم مجموعة مميزة من أغانيه.

يتضمن الحفل فقرتين رئيسيتين، الأولى ستكون مناسبة للاحتفال بالذكرى المئوية لسيد درويش وتقديم مجموعة متنوعة من أعماله الغنائية. أما الفقرة الثانية، فسيتم خلالها الاحتفال بمرور عام على تأسيس الفريق، حيث ستمنح جوائز للمطربين الكبار لأول مرة، بالإضافة إلى أداء بعض التتابعات المشهورة للأعمال الدرامية والمسلسلات التي اشتهر بها الفريق.

فريق "كورال هارموني عربي" تأسس في عام 2022 بقيادة المايسترو محمود وحيد، ملحن وموسيقار مشهور. يتألف الفريق من مائة موهبة من مختلف الفئات العمرية، ومعظم أعضائه هم طلاب جامعة عين شمس. يقدم الفريق مزيجًا متنوعًا من أشكال الغناء.

يجدر بالذكر أن آخر حفل أحياه "كورال هارموني عربي" كان ضمن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى في يوليو الماضي. قدم الفريق خلاله عروضًا غنائية وموسيقية رائعة أثناء افتتاح المهرجان، حيث قدموا مجموعة من الأغاني المشهورة بأداء فريقهم بأسلوبهم المميز.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار