المؤتمر الخليجي السادس: تكريم الرعاة واستعراض أهمية التجارب المبتكرة في مجال ريادة الأعمال

المؤتمر الخليجي السادس: تكريم الرعاة واستعراض أهمية التجارب المبتكرة في مجال ريادة الأعمال

أعلن رئيس مجلس النواب، أحمد المسلم، عن دعم السلطة التشريعية للنشاط الاستثماري وتوفير البيئة التشريعية الملائمة له. جاء ذلك خلال مشاركته في افتتاح مؤتمر "حاضنات ومسرعات الأعمال الخليجية السادس"، الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة والمسؤولين الحكوميين.

وأشار المسلم إلى التعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في دعم النشاط الاستثماري وتذليل الصعوبات أمامه. كما أكد على أهمية القطاع الخاص كمحرك رئيسي للاقتصاد الوطني وشريك أساسي في عملية التنمية.

وتم خلال المؤتمر تكريم المتحدثين ورعاة المؤتمر والجمعية، وتميزت هذه الفعالية بمشاركة أكثر من 200 شخص من 6 دول خليجية. بدأ المؤتمر بلحظة صمت حدادا على شهداء مدينة غزة والقصف الإسرائيلي على المدنيين في فلسطين.

من جانبه، أعلن النائب أحمد السلوم أن النسخة القادمة للمؤتمر ستكون باللغة العربية بهدف ضخ المزيد من التجارب المبتكرة وتعزيز التعاون العربي في هذا المجال.

وفيما يتعلق بدور حاضنات الأعمال، أكد الرئيس الفخري للجمعية، فاروق المؤيد، أنها تلعب دورًا هامًا في دعم المشاريع الصغيرة وتوجيه أصحاب الأفكار الجديدة نحو النجاح.

يأتي هذا المؤتمر كمناسبة للتبادل والتعارف بين رواد الأعمال ورواد الأعمال الصغيرة في المنطقة، وتبادل الخبرات والتجارب للارتقاء بالقطاع.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار