هل تعاني من استنزاف بطارية iPhone 15 بسرعة؟ إليك كيفية الحفاظ على طاقتها

هل تعاني من استنزاف بطارية iPhone 15 بسرعة؟ إليك كيفية الحفاظ على طاقتها

مع كل نظام تشغيل جديد وإصدار لجهاز iPhone جديد، تنشأ شكاوى حول مشاكل مدى عمر البطارية، وهذا العام ليس استثناءً. غالبًا ما يحدث استنزاف سريع للبطارية بعد التحديث أو الإصدار بسبب عمليات المزامنة الخلفية، وفي بعض الأحيان يمكن أن تستمر هذه المشكلة لفترة أطول حسب ما ذكر موقع الويب "الكائنات الكبيرة".

تأتي مشكلات عمر البطارية غالبًا نتيجة للميزات الجديدة التي تستهلك طاقة أكبر، أو أخطاء تحتاج إلى إصلاح، أو حتى زيادة طفيفة في استخدام الجهاز بعد التحديث. بغض النظر عن السبب، هنا خمس نصائح ستساعدك في الحفاظ على عمر بطارية جهازك الجديد.

إيقاف الأنشطة المباشرة: تطبيقات الأنشطة المباشرة تُسمح لها بإظهار إشعارات مباشرة على شاشة القفل وشاشة الاستيقاظ الديناميكية. في iOS 15، يتم استخدام الأنشطة المباشرة بكثرة أكبر من أي وقت مضى. لذلك يجب عليك إيقاف تشغيل هذه الأنشطة إذا لم تكن تستخدمها بانتظام.

حذف شاشة القفل وأدوات الشاشة الرئيسية: يُمكن الآن استخدام الأدوات مباشرة على شاشة القفل في iOS 15. إذا لم تكن تستخدم أداة معينة بشكل متكرر، فقد يكون من الأفضل إزالتها لتوفير طاقة البطارية.

إيقاف البريد الصوتي المباشر: البريد الصوتي المباشر يسمح لك بسماع رسائل البريد الصوتي في الوقت الفعلي والرد عليها. ومع ظهور البريد الصوتي المباشر مباشرة على شاشة القفل، فإنه يستنزف البطارية. لذا يُفضل إيقاف تشغيل هذه الميزة إذا لم تكن بحاجة ماسة إليها.

إيقاف مشاركة AirDrop: AirDrop يمكن أن يبدأ في نقل الجهات تلقائيًا إذا كان لديك جهازين مزودين بـ iOS 15 قريبين من بعضهما. إذا لم تكن بحاجة إلى AirDrop بشكل دائم، يُفضل إيقافه لتوفير طاقة البطارية.

الاستفادة من الخرائط غير المتصلة بالإنترنت: في iOS 15، يُمكنك تنزيل الخرائط للاستخدام دون اتصال بالإنترنت. هذا مفيد عندما لا تكون متصلًا بالخدمة الخلوية، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتوفير البطارية حتى عندما تكون متصلاً. إذا كنت في منطقة تعاني من اتصال ضعيف بالخدمة، فقد ترغب في تنزيل الخريطة للاستفادة منها وإيقاف الشبكة الخلوية لتوفير عمر البطارية.

تلك هي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الاستفادة القصوى من بطارية iPhone 15 والحفاظ على أدائها. لاحظ أنه قد تختلف النتائج من جهاز لآخر وبناءً على استخدامك الشخصي.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار